الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع lti Maafushivaru Maldives المرافق والتقييم

تقرير عن منتجع lti Maafushivaru Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع lti Maafushivaru Maldives على الطرف الجنوبي من جزيرة أري أتول والمنتجع محاط بالمياة الصافية مع شعاب مرجانية ورمال ناعمة بيضاء وكذلك نباتات مورقة. كما تتميز هذه الجزيرة بفيلات مسقوفة بالقش وسبا وصالة لياقة بدنية ويقع المنتجع في نفس بحيرة لونوبو. كذلك تستغرق الرحلة إلي هناك 25 دقيقة من مطار مالي الدولي بالطائرة المائية. ويعد المنتجع من الخيارات الشائع بين المسافرين إلي جزر المالديف.

مرافق منتجع lti Maafushivaru Maldives :

مرافق منتجع lti Maafushivaru Maldives

يقع المنتجع في منطقة مشهورة للغاية في المدينة حيث يمكن من هناك الوصول بسهولة إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة علاوة علي قريبه من المعالم السياحية الشهيرة كما يقدم الكثير من الخدمات لإغناء رحلتك في المدينة. ومن الميزات الرئيسية في المنتجع مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة لتسجيل وصول وخروج سريع بالإضافة إلي توفير خدمة تخزين الأمتعة والتوصيل من وإلى المطار واي فاي مجاني في المناطق العامة وتتضمن كل غرف الضيوف مجموعة من وسائل الراحة والترفيهة فعلي سبيل المثال تحتوي الغرف علي تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف هواء ومكتب وميني بار لإرضاء الضيوف. كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين. وتحتوي كذلك الفيلات العصرية على مشغل دي في دي تراس في الهواء الطلق وقاعدة للآي بود وحمام داخلي واسع وحوض إستحمام ودش.

الأنشطة الترفيهية في منتجع lti Maafushivaru Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع lti Maafushivaru Maldives

يمكن للضيوف الإستمتاع بالغوص بجانب صيد الأسماك والغطس كما يمكن ترتيب جلسات المساج في السبا الواقع على شاطئ البحر. ويقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة مثل مسبح في الهواء الطلق مع مسبح للأطفال وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية وتجربة صيد السمك وأيضاً حمام سباحة خارجي.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من المشروبات والمأكولات الخفيفة والطعام لجميع الضيوف حيث يقدم مطعم Maafushivaru مجموعة متنوعة من المشروبات الفاخرة ويوجد عدد من المطاعم يمكنك طلب منهم وجبتك المفضلة مثل مطعم Cuisine Gallery ومطعم Moodhu Grill ومطعم Ocean

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.5 كما قيّمه 9.4 الأزواج وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.4

النظافة 9.8

الراحة 9.8

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.7

القيمة مقابل المال 9.1

واي فاي مجاني 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع lti Maafushivaru Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا