الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع كانوهورا المالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع كانوهورا المالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

يقع منتجع كانوهورا المالديف على جزيرة خاصة في شرق منطقة لافياني أتول ويوفر المنتجع ملاذً فاخر مع مسبح خارجي ورياضات مائية كما يحيط به مواقع الغوص الشهيرة ويبعد40 دقيقة فقط عن مطار ماليه الدولي بالطائرة المائية ويقوم بخدمات نقل المطار مقابل رسوم إضافية.

مرافق منتجع كانوهورا المالديف :

مرافق منتجع كانوهورا المالديف

يستطيع الضيوف في الغرف المكيّفة الإستمتاع بالإطلالة البحرية من الشرفة أو التراس كما تحتوي الغرف علي حمام خاص يشمل علي مجفف شعر دوش وحوض جاكوزي وحوض الإستحمام وأرواب بكل أريحية. كذلك يوجد جهاز تهوية خزينة وطاولة مكتب وبرّاد صغير بالإضافة لذلك هناك آلة تحضير القهوة والشاي وجهاز تلفاز ومشغل لأقراص DVD وجهاز ستيريو ومشغل أقراص مضغوطة وواي فاي مجاني. كما يحتوي المنتجع علي 100 غرفة يمكن الإخيار من بينها منها ما يقع قبالة الشاطئ الرملي وأخريات تقع على البحيرة الشاطئية الزرقاء الصافية كما يمكن حفظ الممتلكات القيمة في الخزينة. أيضاً توجد هناك متاجر إلى جانب محل تذكارات. وتضمن الخدمات المقدمة إقامة مريحة للضيوف منها خدمات بريدية وخدمات ترفيهية.

الأنشطة الترفيهية في منتجع كانوهورا المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع كانوهورا المالديف

يمكن للأطفال اللعب في ملعب الحديقة وفي غرفة الألعاب ويتوفر لهم خدمة مجالسة أطفال وخدمة رعاية أطفال كما يستطيع النزلاء الإستلقاء في حوض الإستحمام الساخن والقيام بتمارين رياضية في ملعبان للتنس وملعب للاسكواش ومرافق تنس الطاولة وأنشطة مائية ودروس في الطهي ومساج مريح في سبا المنتجع

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يوجد بالمنتجع مطعم Mano الذي يقدم بوفيه عالمي منوع  بينما يقدم بار Cowry الواقع بجوار المسبح المعكرونة والمأكولات البحرية المشوية كما تشتمل خيارات تناول الطعام في Veli الأطباق الآسيوية الإبداعية. كذلك يوجد مطعم Jehunuhura حيث يمكنك تناول مأكولات الجزيرة الخاصة. كما يتم تقديم وجبات إفطار كونتيننتال وطعام نباتي صرف وطعام خالي من الجلوتين.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 كما قيّمه الأزواج 9.7 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.6

النظافة 9.5

الراحة 9.5

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.3

القيمة مقابل المال 8.4

واي فاي مجاني 8.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع كانوهورا المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع كونستانس هالافيلي

تقرير عن منتجع كونستانس هالافيلي المرافق والتقييم

يوفر منتجع كونستانس هالافيلي عطلة فاخرة للضيوف على الجزيرة ويضم فيلات فسيحة مع مغاطس خاصة …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا