الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع فاكارو مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع فاكارو مالديف ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

منتجع فاكارو مالديف هو عبارة عن منزل إستوائي يقع داخل المحمية الحيوية في با أتول المحمية من قبل منظمة اليونسكو كما تستغرق الرحلة بالطائرة المائية 25 دقيقة أو بدلا من ذلك يمكن الذهاب برحلة طيران داخلية تستغرق 30 دقيقة من مطار مالي الدولي ثم رحلة لمدة 25 دقيقة بالقارب السريع لتصل إلي جنة لا تنسى لتهدئة الروح والهدوء.

مرافق منتجع فاكارو مالديف :

مرافق منتجع فاكارو مالديف

تتميز جميع الفيلات المائية في المنتجع والتي يبلغ عددها 113 فيلا على طراز الجمال الترابية وتوفر شعور مذهل من المساحة والمرشعة لتعكس السحر الريفي كما توفر إطلالات مذهلة على المحيط. ويوجد في الغرف مكيّف وجهاز تهوية وتحتوي على سرير مقاس الملك وسرير أريكة كما يوجد هناك غرف نوم منفصلة لأولاد الضيوف. كذلك تتوفر أسرّة أطفال مناسبة. علاوة علي وجود خزينة وميني بار وطاولة مكتب مقابل رسوم إضافية آلة تحضير القهوة والشاي التي تعد من ضمن التجهيزات الأساسية كما يوجد هاتف وجهاز تلفاز وواي فاي مجاني. كذلك تم تجهيز غرفة الحمام بدوش وحوض إستحمام ومجفف شعر وأرواب. كما تتوفر محلات تجارية وخدمة رعاية أطفال وخدمة مجالسة أطفال وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس وطبيب فندق.

الأنشطة الترفيهية في منتجع فاكارو مالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع فاكارو مالديف

يمكنك العثور على الصفاء الداخلي في سبا Merana المتكون من 12 غرفة علاج مع إطلالات على المحيط. وسبا بوتيكي وصالون للعناية بالأظافر ومناطق للإسترخاء في الهواء الطلق. كما يوفر تجارب متميزة للضيوف مثل الجولات الاستكشافية مع أخصائي الأحياء البحرية. وتجارب الغوص إلى جانب الرياضات المائية المنعشة والرياضات الحماسية والجلسات التعليمية في مركز الغوص. كذلك يقدم المنتجع العديد من الأنشطة المناسبة لكافة أفراد العائلة حيث يمكن للأطفال الإستمتاع في نادي باروت فيش الذي يوفر نشاطات يومية مخصصة. كما يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية في صالة الألعاب الرياضية فوق الماء على بعد خطوات قليلة من السبا حيث يستقبل الضيوف على مدار الساعة

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

تنتظركم رحلة تذوق الطعام هنا في أربعة مطاعم وبارين حيث مطعم Amaany الذي يقدم المأكولات العالمية مع لمسة مالديفية في الهواء الطلق في الإفطار والعشاء كما يمكنك التمتع بأذواق آسيا في أجواء الحديقة الهادئة  إلى جانب أصوات الطبيعة وذلك في مطعم Onu الآسيوي. كذلك  يقدم مطعم Isoletta الأطباق المبتكرة. كما يمكن الإستمتاع في بار Lagoon بالكوكتيلات المبتكرة والوجبات الخفيفة. ويعتبر مطعم Cabana المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق مع المشروبات المنعشة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.1 كما قيّمه الأزواج 9.6 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.4

النظافة 9.3

الراحة 9.5

طاقم العمل 9.4

المرافق 9.1

القيمة مقابل المال 8.1

واي فاي مجاني 7.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع فاكارو مالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا