الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع وسبا صن آيلاند ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع وسبا صن آيلاند ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

منتجع وسبا صن آيلاند المُصنّف 5 نجوم ويوفر للنُزلاء إقامة فاخرة وفرص عديدة للإستجمام والإستمتاع بالطبيعة الساحرة وتستغرق الرحلة إلي من مطار ماليه الدولي حوالي  17 دقيقة بالطائرة المحلية كما يقدم المنتجع خدمة نقل إلزامية ويتم ضم تكلفتها على حساب النزيل.

مرافق منتجع وسبا صن آيلاند :

مرافق منتجع وسبا صن آيلاند

تحتي جميع الغرف علي جهاز تكيّيف وجهاز تهوية الذي يعمل علي ضمان مناخ داخلي مريح كما يستمتع الضيوف بالإطلالة البحرية من الشرفة أو التراس. ويساهم وجود هاتف للإتصال المباشر في توفير شروط ممتازة للرفاهية والراحة بالإضافة إلي وجهاز تلفاز مع إستقبال للكابل ومذياع ومشغل أقراص مضغوطة وآلة تحضير القهوة والشاي هناك أيضاً  برّاد صغير كما يحتوي قسم المعيشة على سرير مزدوج أو سرير حجم الملك. وتتوفر كذلك خزينة وميني بار في الخدمة. كما تم تجهيز غرف الحمام بدش وحوض إستحمام ومجفف. وإلى جانب ٧٢ جناح صغير يمكنك الإختيار بين ٣٥٤ غرفة و٤ أجنحة و٢١٨ شقة و٦٠ شقة استديو كما يسعد طاقم الموظفين تقديم المساعدة بالمشورة والنصح في قسم الإستقبال.

كما يتضمن التجهيز خزينة ومكتب صرافة الواي فاي دون دفع رسوم إضافية. كذلك توجد هناك متاجر إلى جانب محل تذكارات ومجمع العطلات السياحي وكشك جرائد وغرفة ألعاب. ومن الخدمات المتوفر هناك خدمة رعاية أطفال وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس وعناية طبية وطبيب فندق ومصفف شعر وحافلة مكوكية خاصة كما توجد خدمة تأجير الدراجات الهوائية. وتتميّز جميع الفيلات بالأثاث العصري الأنيق ومنطقة جلوس والأجهزة الكهربائية الحديثة ومن الغرف المتاحة هنا بنغل على الشاطئ وكوخ فاخر على الشاطئ وفيلا الغروب كما تتوافر فيلا عائلية على البحر وصن جاردن فيلا وفيلا على المياه.

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا صن آيلاند :

الأنشطة الترفيهية في منتجع وسبا صن آيلاند

يتوافر في المنتجع فرص للترفية والإستجمام من خلال المراكز الصحية المتعددة والمساج بأنواع الأعشاب المشهورة في تلك المناطق كما يتم إستخدام علاجات اليوروفيدا الخاصة بالجسم والوجه وباقات العافية والسبا. كذلك يتوفر مركز للياقة البدنية وعدد من المسابح منها مسبح مع إطلالة. ويمكن للمزلاء ممارسة العديد من الأنشطة مثل رحلات الصيد الاستكشافية في الصباح الباكر وركوب الطائرة المائية والتنقل بين الجزر والاسكواش والتنس كما يمكنك التشمس تحت المظلات المعدة لذلك. كما يمكنك أيضاً هناك الذهاب في رحلات الصيد ومشاهدة الدلافين والقيام بجولات علي الجزيرة.

 

خيارات تناول الطعام بالمنتجع :

خيارات تناول الطعام بالمنتجع

تتنافس 5 مطاعم عالمية على تقديم كل ما هو شهي من أصناف الطعام الياباني والإيطالي. بالإضافة إلي المأكولات العالمية الشهيرة والطعام التايلندي والمأكولات البحرية. كما يوجد أيضاً مقهى يقدم العصائر والمشروبات وتتوفر خدمة فطور داخل الغرف. وقوائم النظام الغذائي وبوفية مناسب للأطفال. حيث يوفر  مطعم Maaniyaa البوفيه للمنتجات المحلية والعالمية. وفي مطعم Guraamuli يتم تقديم المأكولات البحرية المشوية. كما يوجد مطعم The Sun Star الذي يقدم الخيارات التايلاندية ينما يقدم Ristorante Alí Pontile المأكولات الإيطالية الإنتقائية واليابانية. كما يقدم Vaani Coffee Shop المشروبات والمأكولات على مدار 24 ساعة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم أجمالي 9.0 كما قيّمه الأزواج 9.4 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.4

النظافة 9.2

الراحة 9.1

طاقم العمل 9.2

المرافق 9.0

القيمة مقابل المال 8.6

واي فاي مجاني  8.8

 

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع وسبا صن آيلاند من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا