الرئيسية / المالديف / أبرز التجارب في جزر المالديف والإستمتاع برحلة مثيرة

أبرز التجارب في جزر المالديف والإستمتاع برحلة مثيرة

تسعى جزر المالديف لتكون في الصدارة عندما يتعلق الأمر بالتجارب السياحية والتي تعد أصغر بلد في قارة آسيا لكنها كبيرة في أعداد السياح القادمين إليها وفي كل عام مع إقتراب موسم العطلات وإقتراب فصل الصيف تتجهز المالديف بداية من المطار الدولي وحتي المنتجع والشواطئ مروراً بالنقل الداخلي والزوارق السريعة لتقدم لزوارها من عشاق سياحة المغامرة أفضل الخدمات بين الطبيعة الخلابة. كما نقدم نحن إليك أبرز التجارب في جزر المالديف والتي تميزها عن الكثير غيرها من الوجهات السياحية.

إقامة بفيلات عائمة فوق سطح الماء :

إقامة بفيلات عائمة فوق سطح الماء

توفر جزر المالديف خوض تجربة المكوث في فيلات عائمة فوق سطح مياة المحيط والتي تعد الأكبر في العالم فمنها ما هو مكونة من غرفة نوم واحدة ومنها ما يتكون غرفتي نوم كما يوجد ما يتكون من ثلاث غرف.

الإقامة بجناح صغير فوق الماء :

الإقامة بجناح صغير فوق الماء

يقدم منتجع أنانتارا فيلي الواقع في جزر المالديف عروض مثيرة علي مدار العام منها علي سبيل المثال عرض تبلغ قيمته 30 ألف دولار مقابل أن يسمح لك بالإقامة في جناح صغير فوق الماء علي جزيرة صغيرة خاصة وذلك لفترة غير محدودة خلال 2021 مع توفر خدمات النقل من وإلي المطار وتقديم وجبة الفطور.

الغوص في أعماق المياة واحدة من أبرز التجارب في جزر المالديف :

الغوص في أعماق المياة واحدة من أبرز التجارب في جزر المالديف

يستطيع زوار وضيوف منتجعات جزر المالديف التمتع بالشواطئ الكريستالية ذات الرمال البيضاء والممتدة على طول الجزر كذلك تجذب الشعاب المرجانية مجموعة كبيرة من أنواع الأسماك المختلفة بما فيها أسماك القرش والحوت لذلك فهي مكان مثالي لمحبي عالم البحار ويشجعهم  علي القيام برحلة غطس في أعماق المحيط لرؤية الحياة البحرية في جزر المالديف. كما يمكنهم تجربة السباحة مع أسماك المانتا الشهيرة المنتشرة بكثرة هناك.

العزلة في أكبر جزيرة خاصة من أبرز التجارب في جزر المالديف :

العزلة في أكبر جزيرة خاصة من أبرز التجارب في جزر المالديف

افتتح منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي رسمياً في شهر يناير من عام 2020 .ويمتاز بتقديمه فرصة للعزلة في أجواء هادئة على أكبر جزيرة خاصة في المالديف. بعيد عن جائحة  فيروس كورورنا لذا إشتهر كثيراً خلال تلك الفترة ولم يتأثر بعمليات الإغلاق.

طريقة رائعة للعمل عن بعد إحدي أبرز التجارب في جزر المالديف :

طريقة رائعة للعمل عن بعد إحدي أبرز التجارب في جزر المالديف

بداية من عام 2020 وإتجه العالم إلي العمل عن بعد وتعد المالديف أبرز وأفضل الأماكن للقيام بذلك. من مكتب مطل على المحيط إلى تقديم مرطبات مستمرة وخدمة غسيل مجانية. ففي جزر المالديف تتوفر حزمة رائعة لتغيير روتين العمل عن بعد. في ظل جائحة فيروس كورونا.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا