الرئيسية / المالديف / منتجع دابليو مالديفز المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع دابليو مالديفز المرافق والأنشطة الترفيهية

في منتجع دابليو مالديفز حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بالرمال البيضاء والشعاب المرجانية الجميلة والمياة الزرقاء الرائعة في ملاذ هادئ ويبعد ساعة ونصف من مطار مالي الدولي بإستخدام القارب السريع أو 25 دقيقة بالطائرة المائية.

مرافق منتجع دابليو مالديفز :

مرافق منتجع دابليو مالديفز

يقع المنتجع على جزيرة خاصة في أري أتول الشمالية توفر الفيلات الفسيحة الوصول المباشر إلى الشعاب المرجانية أو شاطئ المحيط الهندي كما تشتمل وسائل الراحة على جهاز تلفزيون بلازما 42 بوصة وسي دي من العلامة التجارية بوس ومشغل دي في دي وإتصال مجاني بالواي فاي علاوة علي أسرّة إستلقاء نهارية وأسرّة دابليو الشهيرة. كما تتميز تجهيزات غرف المنتجع بالطابع المحلي الذي يغلب عليه الألوان المُبهجة والذوق الرفيع. كذلك يوفر الفندق حمام عام الحمام الخاص يضم لوازم إستحمام ودش ومجفف للشعر. كما يوفر العديد من الخدمات مثل مجالسة الرُضع والنقل من وإلى المطار.

الأنشطة الترفيهية في منتجع دابليو مالديفز :

الأنشطة الترفيهية في منتجع دابليو مالديفز

يوفر المنتجع مركز للياقة البدنية ومركز للغطس إلى جانب ممارسة الأنشطة الرياضية والمائية مثل التجديف وركوب الأمواج والغوص أو الرياضات الأُخرى مثل كرة الطاولة واليوجا والأيروبكس فيما يمكن للنزلاء الإستمتاع بالسبا وتجربة مجموعة من العلاجات الآسيوية مثل مساج علاجي بالأعشاب الآسيوية الشهيرة وعلاجات والأيورفيدا والوجة في سبا آواي كما يضم مجموعة رائعة من المسابح فيوجد مسبح خارجي مع إطلالة رائعة. كما تتوفر صالة دبليو خاصة بالمنتجع في مطار مالي الدولي.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يُقدّم منتجع w في جزر المالديف خيارات متنوعة لتناول الطعام من خلال 5 مطاعم عالمية لذلك يمكنك خوض تجربة طعام تتمني لو تتكرر مرة أخري فمن المطاعم الخمس ما يختص بالمأكولات البحرية وأخر  يختص بالمأكولات العالمية والآسيوية. فمطعم كيتشين يقدم قائمة عالمية أما مطعم فاير فيقدم الطعام المشوي كما يختص مطعم فيش بتقديم المأكولات البحرية. ويتم تقيدم ذلك من خلال قائمة إنتقائية أو بوفية مفتوح. يتوفر بالمنتجع أيضاً بوفية للأطفال وقوائم للنظام الغذائي كما يقدم خدمة الفطور في الغرف.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 وقد قيّمه الأزواج 9.4 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.4

النظافة 9.7

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.5

الموقع 9.2

واي فاي مجاني 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع دابليو مالديفز من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا