الرئيسية / المالديف / منتجع كومو ماليفوشي المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع كومو ماليفوشي المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يحتوي منتجع كومو ماليفوشي المالديف على منطقة شاطئية خاصة كما يبعد مسافة 60 دقيقة من مطار ماليه الدولي بإستخدام الطائرة المائية. كذلك يقع مكان الإقامة في وسط منطقة تا أتول التي تشتهر بالأنواع المتعددة من الأسماك وأسماك القرش.

مرافق منتجع كومو ماليفوشي المالديف :

مرافق منتجع كومو ماليفوشي المالديف

توفر الفيلات الموجودة في المنتجع إطلالة رائعة على المحيط الهندي كما أنها تعد مكان إقامة فاخر في جزيرة ماليفوشي. كذلك يمكن للضيوف الإستمتاع بأناقة الفيلات المفروشة فيما تتوفر خدمة الواي فاي المجاني في جميع أرجاء المنتجع. كما تحتوي جميع الفيلات على مشغل دي في دي وقاعدة شحن للآيبود وطاولة لتناول الطعام بداخل الغرف لذلك تتوفر خدمة الغرف علي مدار الساعة ولم تنسي إدارة الفندق توفير تلفزيونات بشاشات كبيرة داخل الغرف. كما توجد بعض الغرف المصممة كغرف لعب مخصصة للأطفال لذلك يعد المنتجع مكان ملهم وإجتماعي مناسب للعائلات.وتحتوي الحمامات الرخامية على مرافق دش وحوض إستحمام كبير كما تضم معظم الفيلات هناك مسبح خاص وواسع.

الأنشطة الترفيهية في منتجع كومو ماليفوشي المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع كومو ماليفوشي المالديف

يجمع السبا الموجود في المنتجع بين أنظمة التغذية والعلاجات الآسيوية واليوغا وممارسة الرياضة مع جدول نتائج يديره عدد من الخبراء في الصحة الشاملة كما يمكن رؤية أسماك القرش وأسماك الحوت التي تعد أكبر الأسماك في البحر من خلال القيام برحلات إستكشافية. كذلك يمكنك الإختيار بين رحلات إلى منطقة المزارع محددة الأوقات وأيضاً زاوية محاطة بالشعاب المرجانية والتي توفر موجات إصطناعية مثالية لصيد الأسماك وممارسة رياضة ركوب الأمواج علاوة علي ركوب ألواح التزلج ومشاهدة خنزير البحر الأسود أو حتى الإستمتاع بشق أمواج المحيط العالية بواسطة الألواح. ويمكنك كذلك التوجه إلى بعض المواقع البعيدة والغير مأهولة بالسكان. كما يمكن لمحبي ركوب الأمواج ممارسة نظام تدريب ركوب الأمواج علي الطريقة الإستوائية الشهيرة عالمياً.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

تُقدم المأكولات المالديفية والعالمية علي مدار اليوم في  مطعم Madi كما يمكن للضيوف تناول الأطباق اليابانية التقليدية في مطعم Tai . كذلك يتميز مطعم COMO Shambhala Cuisine بنظام تغذية فريد يضم المكونات العضوية الغنية بالفيتامينات والمعادن البحرية والأنزيمات الحية في حين أن النكهة لا تزال مميزة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 8.2 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 8.8 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 8.8

المرافق 8.6

النظافة 9.4

الراحة 8.5

القيمة مقابل المال 7.4

الموقع 8.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع كومو ماليفوشي المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا