الرئيسية / المالديف / منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف المرافق وخيارات الطعام

منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف المرافق وخيارات الطعام

يقع منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف على جزيرة Lankanfushi في مالي أتول كما يبعد 20 دقيقة من مطار ماليه الدولي بإستخدام القارب السريع ويتميز بموقعه على المحيط الهندي. ويعتبر المنتجع المكان الأفضل لقضاء الوقت بعيدًا عن ضوضاء الحياة وضغوطاتها ويساعد ذلك على إستعادة النشاط الذهني والجسدي.

مرافق منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف :

مرافق منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف

يوفر المنتجع مكان فاخر للإقامة بالقرب من الشمس والبحر كما يضم سكن صديق للبيئة ذات شرفات شمسية خاصة ومشغل دي في دي وحديقة مائية. ويحتوي كذلك على جهاز تلفزيون مع كابل القنوات الفضائية وهاتف ونظام الصوت BOSE. وأيضاً يتوفر ميني بار وجهاز إعداد قهوة الإسبرسو وتم تجهيز الغرف بفراغ معيشة ومطبخ وحمام جهاز تكيّيف بالإضافة لذلك جهاز تهوية لتوفير مناخ داخلي مناسب وهناك أيضاً تراس يوفر الاسترخاء. كما يستطيع الضيوف النوم بكل أريحية على سرير حجم الملك. كما يمكن أيضاً حجز غرف نوم منفصلة. كذلك يتور واي فاي مجاني في جميع الغرف أما غرفة الحمام فهي مجهزة بدش وحوض إستحمام ومجفف شعر. كما يقدم الفندق غرفة خاصة للمدخنين. ويحتوي المنتجع علي  ٤٥ غرفة في مكان الإقامة مع قسم استقبال كما يوفر مكتبة وتأجير أقراص DVD وقاعة مؤتمرات وخدمة غرف وهناك متاجر أخرى بالإضافة إلى محل تذكارات.

الأنشطة الترفيهية في منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف

يتميز السبا بأرضيات زجاجية تتيح لك رؤية الحياة البحرية كما يقدم برامج اليوغا والعلاجات الأيورفيدية التقليدية. كذلك تتوفر أنشطة ترفيهية تشمل التنس والغوص والرحلات النهارية لاستكشاف الجزيرة. كما يوفر مسبح خارجي في الهواء الطلِق مع إطلالة رائعة على المحيط، وهناك لن تشعر بالملل حيث تتوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الإختيار من بينها حيث يوجد الصيد سينما تقدم عروض مرتين في الأسبوع أما بقية الاسبوع فهي عروض خاصة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يمكن للضيوف التمتع بتناول الشوكولاتة الذواقة في كهف الشوكولاتة تحت الأرض. ويقدم المطعم الرئيسي مزيج مميز من الأطباق الغربية والشرقية. والوجبات ذات الطابع الرومانسي. كما يوجد المطعم في الجانب الغربي من الجزيرة. أما مطعم اوفر ووتر جريل فهو يقدم الطيور واللحوم المشوية والماكولات البحرية الطازجة. إلى جانب بعض الأعشاب والخضراوات الطازجة التي يتم زراعتها في حديقة المطعم الذي يتمتع بإطلالة رائعة على المحيط الهندي من جميع الجهات. وبالحديث عن مطعم باي ذا سي تستطيع الإستمتاع بتذوق الأطباق اليابانية التقليدية والأطباق الأوروبية والآسيوية والتي تعد من مكونات محلية مع قائمة متنوعة من المشروبات. أما مقهى اوفر ووتر فهو يقدم المشويات مع مجموعة من الخضراوات والسوشي و أطباق البحر المتوسط من اللحوم المستوردة والأعشاب المحلية مع إطلاله علي مياة البحيرة و المحيط من كافة الإتجاهات.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي 9.7 تقييم إجمالي كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.9

المرافق 9.6

النظافة 9.9

الراحة 9.9

القيمة مقابل المال 8.9

الموقع 9.6

واي فاي مجاني 9.2

 

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا