الرئيسية / المالديف / سيشل أم جزر المالديف مقارنة تفصيلية بينهم وما يمكن فعله هناك

سيشل أم جزر المالديف مقارنة تفصيلية بينهم وما يمكن فعله هناك

بالطبع يؤكد المسافرين دائماً على روعة شواطىء المالديف بإعتبارها من الأفضل بين شواطىء العالم لتميزها بالمياة الفيروزية الشفافة وفرص الترفية المتنوعة والأجواء الهادئة وفي المقابل المسافرون الذين ذهبوا إلى سيشيل يعتبرون تلك الوجهة ساحرة فهي موطن للرمال البيضاء الناعمة علي تلك الشواطىء الأكثر شهرة هناك كما تضيف أشجار النخيل لمسة مثالية إستوائية فأيهما أفضل سيشل أم جزر المالديف؟

الأكثر هدوءاً سيشل أم جزر المالديف ؟

الأكثر هدوءا سيشل أم جزر المالديف ؟

مع مرور عام تلو الأخر تصبح المالديف أكثر شعبية، فخلال عام 2018 شهدت ما مجموعه 1.5 مليون زائر أما سيشل شهدت بما يقل عن 400000 زائر ولذلك تجد عدد أقل من السياح في المنتجعات والشواطئ في سيشيل وهذا يجعلها أكثر هدوءاً وعلى الرغمأن الرحلات الجوية إلي هناك تكون أكثر تكلفة وأقل إنتظاماً إلا أنه من السهل الإستمتاع بعيداً عن حشود السياح. لذلك إذا كنت تبحث عن الهدوء فإن سيشيل بالتأكيد تكون الأفضل. كما توفر بعض منتجعات جزر المالديف خصوصية كبيرة وهدوء مثالي لكن بأسعار مرتفعة.

الأنشطة البرية في سيشل و جزر المالديف :

الأنشطة البرية في سيشل و جزر المالديف

تتمتع جزر المالديف بالغوص والغطس وكذلك الأمر نفسه في  جزر سيشل كما تتمتع جزر سيشيل بمناظر طبيعية خلابة من التلال والغابات وذلك يسمح للمسافرين زيارة المحميات الطبيعية والمشي لمسافات طويلة وهذا رائع لأولئك الذين يستمتعون برؤية الحياة البرية فيوجد علي سبيل المثال جزيرة براسلين حيث هي المكان الوحيد لرؤية الببغاء الأسود هناك وهو الطائر الوطني كما توجد السلاحف العملاقة وهذا الذي تفتقده جزر المالديف.

وإذا أرت رؤية الثقافة لكل منهم ففي المالديف عليك التمسك بمدينة ماليه. وفي الجزر الصغيرة التي تحتوي علي منتجع واحد ليس أمامك سوي مطاعم المنتجع لتناول الطعام. أما في سيشل توجد قرى محلية هناك توفر فرصة لتجربة الثقافة المحلية والعديد من المطاعم والمقاهي. كما يمكنك التنقل بين الجزر في تلك الدولتين عبر الطائرة المائية أو القوارب السريعة والعبارات. كذلك تتشابة تلك الدولتين في أحوال الطقس علي مدار العام. وكلاهما ملائم للأزواج و البالغين والأطفال أيضاً.

الفنادق في تلك الجزر :

الفنادق في تلك الجزر

تحتوي الدولتين علي مجموعة متنوعة من الفنادق تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المختلفة. بالإضافة إلي تقديم العديد من العروض. لكن بشكل عام فنادق المالديف تعتبر أكثر رفاهية وخصوصية وفخامة ولذلك نجد دائماً أن الإغلي تكلفة.

أخيراً للحجز في فنادق المالديف إضغط هنا

للحجز في فنادق سيشل إضغط هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا