الرئيسية / المالديف / رحلة إلى جزر المالديف والإستمتاع بأفضل الأوقات

رحلة إلى جزر المالديف والإستمتاع بأفضل الأوقات

لماذا المالديف ؟
تخيل أنك علي متن قارب سريع وسط الشعاب المرجانية أو أنك في طائرة مائية فوق مجموعة من الجزر الصغيرة وسط المحيط الكبير، إذهب بخيالك بعيد قليلاً وتخيل أنك تنام فوق الماء أو تتناول طعامك المفضل في أعماك المحيط، حسناً فلتذهب بخيالك أبعد وأبعد ولتتخيل أنك تغوص في أعماق المحيط مع الدلافين والأسماك الملونة والمتنوعة أو أنك تجلس ليلاً علي شاطئ مضئ بالكائنات البحرية، تتمني ذلك صحيح؟ حسناً الأمر ببساطة أن خيالك في المالديف فمتي ستذهب أنت؟ ولنوفر عليك الأمر فإليك كل ما تحتاج عن رحلة إلى جزر المالديف.

 

سحر الطبيعة في جزر المالديف :

سحر الطبيعة في جزر المالديف

هل عرفت إجابة سؤال لماذا المالديف؟ دعنا نوضح الأمر لك ببساطة فالمالديف مجموعة من الجزر المرجانية الصغيرة يقوم إقتصادها علي السياحة؛ لذلك تجد هناك إهتمام لا مثيل له بتطوير مقومات جذب السياح. كما ساعدتهم الطبيعة علي فعل ذلك؛ فتجد هناك نوادر من سحر الطبيعة حيث الشاطئ المضئ بفعل تجمع الكائنات البحرية الدقيقة. كما تجد الأشجار الكثيفة لوقوعها علي خط الإستواء. كذلك يوجد مجموعة من المنتجعات فوق سطح الماء فأنت تنام وتحتك الماء بالمعني الحرفي، فتحتك الماء وفوقك النجوم وبجوارك شريك حياتك؛ لذلك تعتبر المالديف من أشهر وجهات شهر العسل. بالإضافة إلي ذلك بعض المنتجعات هناك تمتك جزيرة أو أكثر خاصة به فالجزيرة عبارة عن منتجع؛ لذلك تجد هذه الأماكن مفضلة لمحبي الخصوصية والهدوء، وعلي هذا تجد أن جزر المالديف مناسبة للجميع، فمتي ستذهب أنت؟

 

تخطيط رحلة إلى جزر المالديف :

تخطيط رحلة إلى جزر المالديف

ربما تعتقد الأن أن التكلفة في تلك الجزر باهظة الثمن، تمهل قليلاً فكما أخبرناك أن جزر المالديف مناسبة للجميع فهي تقدم كافة الخدمات، ولكن دعني أوضح لك الأمر بلغة الأرقام ونضع برنامج سياحي مصغر بناءاً علي التكلفة، ربما يراود ذهنك الأن مكان الإقامة لا تقلق يمكنك الإقامة في فندق 3 نجوم بسعر يترواح بين  150 دولارا وحتي 500 دولار في الليلة الواحدة، تعتقد أن هذا كثير؟ حسناً يمكنك الذهاب إلي بيوت الضيافة مقابل 60 إلى 100 دولار في الليلة الواحدة. كما يمكنك الإستعانة بالوجبات المقدمة هناك والتي يبلغ سعر الوجبة الواحدة 15 دولار. كما تستطيع ممارسة بعض الرياضات المجانية على الشاطئ أو داخل المسبح. قد بدأت التفكير في الأمر؟
الطبيعة الساحرة في مالديفز

 

لا تقلق حيال تذكرة الطيران فالرحلة من الخليج تكلفك في الذهاب 400 دولار فقط، كما تبلغ تكلفة الذهاب والعودة معاً 700 دولار. ولا تنسي أن رحلة إلى جزر المالديف لها متعة وسحر خاص، فالإستمتاع في جزيرة فائقة الجمال لم يعد مجرد حلم أو مشهد خيالي، فكما ذهب خيالك إلي هناك تستطيع أن تذهب أنت.

 

الحياة رحلة إلي المادليف إستمتع بها :

الحياة رحلة إلي المالديف إستمتع بها

هل يوجد أفضل من الإستمتاع بزيارة مكان جديد؟ لكن يختلف الأمر عندما يكون رحلة إلى جزر المالديف. فالعالم يتحرك من حولك بسرعة كبيرة؛ لذلك يجب عليك أن تنهض بنفس السرعة. لكن ماذا لو علمت أنك علي بعد نقرة بإصبعك من قضاء أمتع الأوقات. فالعقل البشري يستمتع كثيراً بالمياة والأشجار الخضراء. لذلك تجد الناس كثيراً ما تذهب إلي الشواطئ أو الحدائق، فماذا لو تجمع الأثنين في مكان واحد؟ فمتي ستذهب أنت؟

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا