الرئيسية / المالديف / منتجع نياما برايفيت آيلاندز المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع نياما برايفيت آيلاندز المرافق والمطاعم والتقييم

يعتبر منتجع نياما برايفيت آيلاندز مالديف مكان إقامة إستوائي فاخر ويوفر شاطئ خاص هادئ ويقع على بُعد 40 دقيقة من مطار مالي الدولي بالطائرة المائية في حين يوفر مطار دهالو خدمة نقل الطائرات الخاصة والتي يمكن إستخدامها مقابل تكلفة إضافية.

مرافق منتجع نياما برايفيت آيلاندز :

مرافق منتجع نياما برايفيت آيلاندز

يمتد المنتجع علي جزيرتين هما جزيرة بلاي وجزيرة تشيل والتي تمثل عنوان الإستجمام فيمكنك التمتع بمشاهدة فيلم في سينما الهواء الطلق أما جزيرة بلاي فتوفر مجموعة من من النشاطات الشيقة لمحبي المغامرات والتجول في أرجاء الجزيرة بقارب الكاياك وركوب الأمواج كما  يمكنك إستئجار دراجة هوائية لإستكشاف الجزيرة. كما يحتوي المنتجع علي هلال يضم خمس فلل فائقة الأناقة تكفي لإقامة 14 شخص بالغ وثمانية أطفال، لكل فيلا منهم مسبحها الخاص ويوفر هذا الهلال خدمة الشيف الخاص ومجموعة من النشاطات المجانية مثل سينما تحت ضوء النجوم رحلة بحرية على متن قارب عند غروب الشمس.

ويوفر المنتجع خدمات الخادم الشخصي في جميع الفيلات وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف وأيضاً في جميع أنحاء المنتجع كما تقع الفيلات الواسعة والعصرية على الشاطئ أو علي البحيرة الشاطئية ذات المياه الصافية كما تحتوي جميعها على نظام صوت محيطي من ماركة Bose وتلفزيون قياس 40 بوصة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية عالمية وميني بار مجهز بالكامل. كذلك توفر الفيلات الخاصة المُكونة من غرفتين او 3 غرف نوم مسابح كبيرة لا متناهية مع خصوصية مطلقة فيما تضم الحمامات الخارجية وحدات دش تبعث على الاسترخاء وحوض إستحمام عميق ويوفر مكان الإقامة نعال ولوازم إستحمام مجاناً. كما يحتوي المنتجع علي 134 غرفة تم تجهيزهم بشرفات فسيحة لتنعم بأشعة الشمس الدافئة بالإضافة إلي أحواض الجاكوزي وحمامات مع أدشاش خاصة في الهواء الطلق.

الأنشطة الترفيهية في منتجع نياما برايفيت آيلاندز :

الأنشطة الترفيهية في منتجع نياما برايفيت آيلاندز

يحتوي المنتجع علي سبا يعمل على مدار 24 ساعة وأول نادٍ ليلي في العالم يقع تحت الماء. كما يمكن ترتيب رحلات إستكشافية مع مرشد ورحلات الغطس مع أسماك المانتا. ورحلات صيد الأسماك مع الخادم الشخصي علاوة علي رحلات بحرية عند غروب الشمس. كما يمكن للضيوف الإستمتاع بأحدث ألعاب الفيديو أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم أو السباحة في المسبح الرئيسي فيما يضم المنتجع نادٍ للأطفال.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يعتبر مطعم Subsix أول مطعم في العالم يقع تحت الماء حيث يقع على بُعد 6 أمتار أسفل مستوى سطح البحر. كما يشتهر بحفلات مجهزة بجدران زجاجية مع رؤية الحياة البحرية تحت الماء. وأيضاً وجبات الإفطار الشهية. ويتوفر أيضاً مطعم Edge والذي يبعد مسافة 500 متر داخل المحيط الهندي ويمكن الوصول إليه عن طريق القوارب فقط. ومطعم Afro Latin – Tribal  والذي يوفر تجربة مبتكرة لتناول الطعام بداخل المخيمات. حيث يقدم أطباق رائعة من أفريقيا كما يوفر مطعم Nest أجواء شكل شجرة سريالية مثالية للأجواء الرومانسية. وتناول الطعام العائلي حيث يقدم المأكولات الآسيوية بما في ذلك التايلاندية. ومأكولات تيبانياكي والمأكولات الإندونيسية واليابانية وأكثر من ذلك.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.1 \ 10 كما جاءت تفاصل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.5

المرافق 9.3

النظافة 9.4

الراحة9.5

القيمة مقابل المال 8.1

الموقع9.0

واي فاي مجاني 8.9

 

وأخيراً يمكنك الحجز في منتجع نياما برايفيت آيلاندز من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا