الرئيسية / المالديف / منتجع نياما المالديف (تقرير خاص)

منتجع نياما المالديف (تقرير خاص)

منتجع نياما المالديف هو واحد من أفضل المنتجعات الموجودة في جزر المالدليف المعروف بملعب الطبيعة هو مزيج من التصميم المالديفي العصري والتقليدي حيث يتم الاعتناء بالضيوف بشكل رائع، والاختيار بين الخصوصية الكاملة ومجموعة غير عادية من الأنشطة من الاستحمام في حمامات showstopper، مع الاستحمام في الهواء الطلق، إلى القفز على متن قارب سريع إلى مطعم أوبر العصرية تحت الماء.

تقريرنا عن منتجع نياما المالديف

منتجع نياما المالديف

تقع نياماعلى جزيرتي إمبودوفوشي وأولهوفيلي المثاليتين، وتجسد الأناقة المالديفية، في تغليف الجماليات الحديثة و تشتهر نيياما بعلامتها التجارية العصرية الأحدث، وهي فندق يتطور بشكل ديناميكي ويوازن بين الهدوء والشعور بالاكتشاف والرغبة والمرح.

كل شيء من الوصول إلى مطار ماليه إلى تسجيل المغادرة هو مهيأ للغاية ومنظم بسلاسة، وفي انتظار المغادرة في صالة نيياما يقدم للضيوف الوجبات الخفيفة والمشروبات وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي وتكييف الهواء وذلك حتى أن يصل الضيوف إلى الفندق الخاص بهم.

الأشياء التي يُمكنك فعلها في منتجع نياما المالديف

منتجع نياما المالديف

يمكنك الحصول على صورة جوية من الألواح الرملية البيضاء والدقيق والجزر، بالإضافة إلى البحيرات من كل ظل من اللون الأزرق يمكنك أن تتخيل، ترتفع في نيياما على نقل طائرة مائية مذهلة لمدة 40 دقيقة من ماليه (تتوفر أيضا نقل القارب السريع من مطار دالو المحلي).

نياما هو ملعب الطبيعة، ويجلس على أرض السلاحف وجزر مرجانية ترى الكثير من الدلافين ذات الأنف الزجاجة النادرة

الفيلات والأجنحة التي يوفرها منتجع نياما المالديف

الفيلات والأجنحة التي يوفرها منتجع نياما المالديف

الكثير من خيارات الإقامة تنتظر المسافر المميز حيثُ يحتوي منتجع نياما على مزيج غريب من الأجنحة الأمامية الشاطئية الواسعة وأجنحة “فوق الماء” ، مع إطلالات دون انقطاع على المحيط

يتوفر أجنحة على الشاطئ والفيليات مع حمامات السباحة مع أسرة ضخمة حسب الطلب والطوابق في الهواء الطلق مع حمامات السباحة الخاصة

الحمامات الاستوائية في الهواء الطلق هي نفس حجم غرف النوم، مع زخات المطر في الهواء الطلق، وأحواض استحمام السيراميك الضخمة للاستحمام تحت النجوم

وتنقسم الفيلات والأجنحة التي يوفرها المنتجع إلى 4 فئات والتي تكون كالتالي:

كل من الشاطئ والمياه استوديوهات وأجنحة تصبح أكثر تكلفة وفقا لحجم وموقع، على شاطئ رملي واسع مع مناظر غروب الشمس، وغرف كبيرة،

وربما بسبب انخفاض السعر واحدة من 20 استوديوهات الشاطئ مع حمام سباحة خاص مع شاطئ جميل وبحيرة مذهلة في الجبهة.

الفيلات من واحد إلى أربعة كامنة في الغطاء النباتي الكثيف للخصوصية، على الرغم من أن الضيوف الآخرين لا يهيمون على وجوههم، في الطريق إلى حمام السباحة، للرفاهية والتساهل، أحد الأجنحة (3 على الشاطئ و2 فوق الماء) مع كبير خدم شخصي هو فئة حقيقية.

وعادة ما يحجز الأزواج جناح المياه مع حمام سباحة خاص، أو على سبيل المثال استوديو مياه ديلوكس الواسع، مع مناطق واسعة وحمامات سباحة ذات مناظر طبيعية ومناظر جميلة للمحيط الهندي.

مطاعم وبارات المنتجع

منتجع نياما المالديف

مطعم Epicure الذي يقدم  إفطار واسع يتضمن الكثير من الفاكهة مثل البابايا والتفاح الوردي وفاكهة التنين

بالإضافة إلى محطة الوافل ، وهي محطة طعام فائقة مع الكتان والسبيرولينا، بالإضافة إلى أطباق المالديف التقليدية، مثل جوز الهند سامبول والكاري الخال وريحاكورو (عجينة السمك السميك)

ويتم تقديم المأكولات العالمية بسخاء لتناول الإفطار والغداء والعشاء في Epicure.

يقدم المطعم الرئيسي في NIYAMA الذي يفتح طوال اليوم بوفيهات وفيرة، مع موضوعات المأكولات المتغيرة باستمرار، من “طريق التوابل” إلى “ماس بازار” المالديفي،

ويمكنك حتى زيارة قبو النبيذ الزجاجي مع تذوق الأطباق الخاصة.

و يمكن العثور على أطباق من المأكولات الأمريكية الجنوبية والآسيوية والأفريقية في Tribal.

واحدة من منافذ نياما الأكثر ابتكارا، القبلية تشكل قناة الغذاء من “المخيم الحديثة” بالقرب من النار الرومانسية، مع مشاعل تيكي، والأرضيات الرملية، ومظلة الغابة والشواء، شواء اللحوم اللذيذة والمأكولات البحرية فاتح للشهية.

رعاية الطفل في المنتجع

Niyama Private Islands Maldives

عندما يتعلق الأمر بنوادي الأطفال أطفالك سيكونون هنا في عنصرهم. مستكشفي نادي الأطفال – للأطفال من جميع الأعمار ، على الرغم من أن المراهقين سيحصلون على أقصى استفادة من هذا النشاط.

تم بناء النادي في مساحة رائعة على إحدى الجزر، بالقرب من بعض أماكن الإقامة الأكثر ملاءمة للعائلات في المنتجع، وقد تم تصميمه مع وضع روح المغامرة في الاعتبار.

و يتم تشغيل موضوع السيرك الملون في جميع أنحاء، والمرافق تلبي احتياجات كل فئة عمرية، بما في ذلك غرفة نوم مخصصة للستاعات النهارية.

يقوم الضيوف الأصغر سنًا ببناء القلاع الرملية، وطلاء جوز الهند، وجعل عجينة الملح، واستمتعوا بالفقاعات، في حين يصبح كبارنا طهاة بارعين، ويزورون الجزر المحلية، ويستمتعون بالرياضات المائية ويلعبون مباريات الكرة الطائرة.

يفتح النادي أبوابه سبعة أيام في الأسبوع، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً>

ويمكن للأطفال المشاركة في جلسات الصباح أو بعد الظهر أو اليوم الكامل.

هناك رسوم على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 شهرًا و2 عامين ، في حين أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا ، هم مجانيون.

ما تحتاج إلى معرفته

  • تسجيل الوصول من الساعة 14:00 مساءً؛ تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00
  • يقدم المنتجع جزيرتين بكرتين مثاليتين للعائلات والأزواج
  • اترك معدات الغطس الخاصة بك في المنزل، ويوفر مركز الرياضات المائية كل ما تحتاجه.
  • أجنحة من غرفتي نوم وغرفة نوم واحدة على شاطئ البحر هي الخيار الأفضل للعائلات.
  • لا ينصح الفيلات المائية للأطفال الصغار
  • نياما لديها مجموعة استثنائية من الرياضات المائية من ركوب الأمواج الشراعية والتجديف إلى الغوص وصيد الأسماك
  • يشمل سعر الغرفة وجبة الإفطار وميني بار ووجبات خفيفة مختارة، بما في ذلك الفشار والمكسرات ورقائق البطاطس والآيس كريم.
  • ملابس الشاطئ الناعمة وفساتين القطن الهوائية يجب أن يستغرق معظم الأمتعة الخاصة بك.

للتعرف على أسعار الإقامة في المنتجع من موقع بوكينق اضغط هنا

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا