الرئيسية / المالديف / منتجع فيلاسارو المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع فيلاسارو المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يبعد منتجع فيلاسارو المالديف مسافة 25 دقيقة من مطار ماليه الدولي بإستخدام القارب السريع وهو منشأة على الشاطئ يقع على بُعد 9 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ فيلينجيلي وعلى بُعد خطوات من شاطئ فادو.

مرافق منتجع فيلاسارو المالديف :

مرافق منتجع فيلاسارو المالديف

يوفر منتجع فيلاسارو المالديف مكان إقامة فاخر فوق المياه مواجه للشاطئ كما يتميز بإطلالات مفتوحة على المحيط الهندي. كذلك تتميز الفيلات والبنغلات في فيلاسارو بأرضيات وأسقف خشبية. وذلك لإضفاء أجواء إستوائية علي مكان الإقامة. كما توفر مراوح سقف وتكييف ومشغل دي في دي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات تلفزيونية دولية. كما تضم بعض الغرف آلة نسبرسو ومبرد فيما يحتوي الحمام على منتجات استحمام وحقائب شاطئية ونعال. وهو من المنتجات ذات التصنيف 5 نجوم كما أنه المكان الأمثل للباحثين عن الرفاهية والإسترخاء حيث يحاط الفندق بالعديد من أهم المواقع السياحية في مدينة ماليه مثل منتزه Henveiru Park. وقد صمِّمت الغرف في المنتجع على الطراز الحديث وتم تجهيز كل الغرف بخدمة واي فاي  أسرّة فاخرة لتنعم بالاسترخاء والإستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

الأنشطة الترفيهية في منتجع فيلاسارو المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع فيلاسارو المالديف

عِش متعة الاسترخاء والخدمات الفاخرة في السبا الذي يقدم جلسات المساج والعناية بالجسم والإهتمام بالوجة وإستمتع بلحظات الإستجمام بجوار حمام السباحة الخارجي كما يمكنك ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة في مركز اللياقة البدنية. ويحتوي المنتجع على شاطئ رملي أبيض بالإضافة إلي بحيرة كريستالية مذهلة وأيضاً أماكن إقامة فاخرة فوق المياة ذات إطلالات رائعة على شاطئ البحر كما يوفر لضيوفه ملعب تنس ومركز رياضي والرياضات المائية والرحلات البحرية. كما يتميز بالرياضات المائية والرحلات البحرية وقت الغروب ورياضات المغامرة ودروس اليوغا.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في منتجع فيلاسارو المالديف

يتم إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق التخصصية من المطابخ العالمية في الـ5 مطاعم الموجودة في المنتجع بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات اليابانية والمشويات الهندية والعالمية كما يمكن ترتيب تناول الطعام في جزيرة خاصة. كما يمكنك الاسترخاء أثناء تناول مشروبك المفضل. وكذلك يقدم الفندق بوفيه إفطار يوميًا ويمكنك طلب خدمة الغرف على مدار اليوم. وتتميز مطاعم المنتجع بتقديم أطباق تناسب جميع الأذواق وذلك بمناطق جلوس داخلية أو في الهواء الطلق وبأجواء رومانسية هادئة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.4 \ 10 علي موقع بوكينج كما جاء تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.5

النظافة 9.6

الراحة 9.6

القيمة مقابل المال 8.6

الموقع 9.4

واي فاي مجاني 9.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع فيلاسارو المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا