الرئيسية / المالديف / منتجع فورسيزونز المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع فورسيزونز المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع فورسيزونز المالديف على جزيرة أبا أتول وهي جزيرة ملونة وتعتبر محمية محيط حيوي عالمية تابعة لمنظمة اليونسكو كما تضم بحيرات شاطئية بطول 2 كم وغابة داخلية خصبة وتستغرق الرحلة إليها مدة 30 دقيقة من مطار ماليه الدولي بإستخدام الطيارة البحرية.

مرافق منتجع فورسيزونز المالديف :

مرافق منتجع فورسيزونز المالديف

تقع أماكن الإقامة في منتجع فورسيزونز المالديف على اليابسة كما تتميز بإمكانية الدخول المباشر إلى شاطئ خاص ودشات خارجية ومسبح وحدائق خاصة خصبة. كذلم وتتميز الفيلات بإطلالات بانورامية على المحيط الهندي وهي مبنية على ركائز في المياه مع نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف ويمكن الإستمتاع بتلك الإطلالة من خلال التراسات الشمسية الواسعة وشبكات الإسترخاء فوق المياة. ويحتوي المنتجع علي حدائق مليئة بالزهور الإستوائية ويحيط بها شاليهات أكواخ الشاطئ كما تبدو مجموعة الفلل بالمنتجع وكأنها قرية محلية وسط الزهور الرائعة وهي مجهزة بأثاث عصري ذو لمسة محلية ويتوافر فيه أسباب الراحة والاسترخاء. كما يوجد بها تليفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات عصرية ومشغل دي في دي ومجموعة من محال بيع الهدايا والتذكارات.

كذلك يقدم المنتجع عدة نماذج مختلفة من الغرف لتناسب إحتياجات الأفراد والعائلات فيوجد فيلا صن رايز مع مسبح تتسع لشخصين. كما يوجد بافليون بيتش مع مسبح وأسرّة توأمية تتسع لأربع أشخاص وجناح على الشاطئ مع سرير مزدوج يتسع لفردين ومسبح خاص علاوة علي بنغل بيتش صن رايز عائلي يتسع لـ 4 افراد.

الأنشطة الترفيهية في منتجع فورسيزونز المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع فورسيزونز المالديف

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية حيث يمكنك تعلم الإبحار في مدرسة تروبيك سيرف. كما يمكنك الإنتقال إلى سبا الجزيرة الساحرة للحصول علي مساج استرخائي. أو القيام بجولات بحرية مثيرة من خلال الغوص لمشاهدة الدولفين وأسماك القرش وهي تجوب البحر. كما يتوفر مراكز صحية ومراكز لياقة بدنية وأنواع مشهورة من العلاجات الإستوائية بالإضافة إلى المساج وحمامات البخار.يمكنك أيضاً التمتع بممارسة اليوجا المضادة للجاذبية وصالون Rossano Ferretti لتصفيف الشعر وعلاجات بانكاكارما لإزالة السموم وملاذ الأيورفيدا الحائز على الكثير من الجوائز. ويمكن للضيوف السباحة مع مجموعات من أشعة مانتا والحيتان كما يمكن مشاهدة مشاريع تخطيط الشعاب المرجانية وأيضاً إعادة تأهيل السلاحف المرجانية. كما يتوفر أنشطة اللعب بالطائرات الورقية والتزلج الهوائي وألواح التزلج الطائرة وركوب الأمواج.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في منتجع فورسيزونز المالديف

هناك تنوع كبير في منتجع فورسيزونز المالديف من حيث خيارات الطعام. حيث يحتوي المنتجع علي 4 مطاعم تقدم مأكولات من مطابخ عالمية. مثل المأكولات الهندية والإيطالية والصينية والآسيوية كما يوجد مطعم خاص بالباربيكيو والجريل. هناك أيضاً أماكن للأكلات الخفيفة ووجبات للأطفال بالإضافة إلي سناكس وبوفيه خاص بالأطفال.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي في موقع بوكينج 9.4 \ 10 كما جاء تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 9.9

المرافق 9.5

النظافة 9.6

الراحة 9.8

القيمة مقابل المال 8.4

الموقع 9.3

واي فاي مجاني 7.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع فورسيزونز المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا