الرئيسية / المالديف / منتجع شانغريلا المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع شانغريلا المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

هل تبحث عن الاسترخاء والإنسجام النفسي والعقلي والجسدي كل ذلك تجده في منتجع شانغريلا المالديف، تقوم فكرة النادي على أسطورة شانغريلا والتي تمثل مكان للأمان والسلام والصحة العافية كما أنه مناسب جداً لمحبي الرحلات الاستثنائية. ويقع المنتجع بعيداً عن مطار ماليه الدولي لذلك يمكنك الوصول إلي هناك عبر الطائرة المائية والتي تستغرق حوالي 70 دقيقة للوصول إلي مطار غان على بعد حوالى خمس دقائق بالقارب. كما يقع بالقرب من من خط الإستواء في الحي التاريخي أدي اتول في منطقة ميناء هولهودهو وميدهو جيتي. لذلك سنخوض رحلة في أحضان الطبيعة الإستوائية لنتعرف من خلالها علي أهم ما يقدمه المنتجع من خدمات ووسائل ترفيهة.

مرافق منتجع شانغريلا المالديف :

مرافق منتجع شانغريلا المالديف

يأتي منتجع شانغريلا المالديف مع مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق حيث تجد الترفية والمتعة والرحلات الإستكشافية والرياضة والمرافق الحديثة ومرافق والإستجمام و التجدد. كما يوفر السبا مجموعة من المعالجات علي سبيل المثال الأيروفيدا الهندية بالإضافة إلي مجموعة من المعالجات المستوحاة من المعالجات المحلية. ويحتوي المنتجع علي 132 غرفة ذات إطلالة ساحرة على الحديقة أو البحر تم تصميمهم على الطراز الشرق الأوسطي والهندي وهي مجهزة بمنطقة جلوس لتنعم بالاسترخاء في تجربة ملهمة ورائعة وتم تجهيزها بمراتب ومفارش فاخرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي وتكييف كما ستحظى بمتعة الإختيار بين مجموعة من المرافق الترفيهية والأنشطة مثل مركز لياقة بدنية وحمام سباحة خارجي وشاطئ خاص ومركز سبا. كما أن هناك غرف وخدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. لكن المنتجع مغلق منذ 27 أغسطس 2020 وحتي الوقت الحالي للقيام ببعض التجديدات.

مطاعم منتجع شانغريلا المالديف :

مطاعم منتجع شانغريلا المالديف

بإمكانك الحصول على تجربة مثيرة لتناول طعامك المفضل مع مجموعة من خيارات الأطعمة العالمية المميزة في إحدي مطاعم المنتجع. مثل مطعم دكتور اليز ذو الطراز شرقي والذي يمثل مجموعة من الثقافات ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. ويقع على المحيط في الساحل الشرقي للجزيرة. كما يوجد مطعم فاشالا والذي يتمتع بإطلالة خلابة على المحيط. كما أنه مناسب للحصول علي أمسية شاعرية مع المأكولات الفاخرة من مكونات محلية طازجة. كذلك مطعم جافو هو المطعم الرئيسي منتجع شانغريلا المالديف. حيث يقدم الوجبات الرئيسية والخفيفة من المطباخ الغربية مع لمسات من المطبخ المتوسطي.

تقييم المنتجع علي جوجل :

تقييم المنتجع

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 4.7 \ 5 كما كانت تفاصيل التقييم

الغرف 4.5

الموقع 4.3

الخدمة 4.8

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا