الرئيسية / المالديف / منتجع جزيرة ميرو المالديف المرافق وخيارات تناول الطعام

منتجع جزيرة ميرو المالديف المرافق وخيارات تناول الطعام

يشتمل منتجع جزيرة ميرو المالديف على منطقة شاطئ خاصة وتتوفر به خدمة إستئجار الدراجات كما يمكنك المشاركة في أنشطة متنوعة مثل الغطس والغولف ورياضة ركوب الأمواج شراعياً ويبعد 37 كم عن مطار ماليه الدولي.

مرافق منتجع جزيرة ميرو المالديف :

مرافق منتجع جزيرة ميرو المالديف

يوفر منتجع جزيرة ميرو المالديف مكان إقامة فاخر في ميروفينفوشي ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود ومشغل دي في دي ويتميز بخدمة الواي فاي مجانًا كما تتوفر غلاية في الغرفة مني بار و خزانة ملابس. كما يتوفر مكتب إستقبال يعمل على مدار اليوم ومركز للأعمال وخدمة مجالسة الأطفال ومحل لبيع الهدايا في مكان الإقامة. وهو ثالث أكبر منتجع على مستوى منتجعات جزر المالديف كما أنه عبارة عن مساحة خضراء لا متناهية وسط المحيط الهندي ويوجد به 87 فيلا فوق الماء علاوة علي عدد كبير جداً من الوحدات السكنية المستقلة والغرف ذات الغطاء الخشبي التقليدي. بالإضافة إلى ذلك  يوجد مجموعة من الفلل المصنوعة من الخشب الداكن توجد علي المياة والتي تم تجهيزها بأفضل الكامليات .ويحتوي المنتجع على صالتين كبيرتين للإستقبال.

بعض فلل المنتجع تحتوي علي حمام سباحة خاص بمساحة متوسطة وألواح خشبية للتشمس وتتمتع كل الغرف والفيلات بإطلالة مباشرة على الشاطئ والتي توفر لك منظر بديع طوال اليوم كما تحتوي على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام وسشوار ومناشف ومجموعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر. كما يوجد بالمنتج مطعمين كبيرين يقدمان الأطباق المحلية والعالمية بواسطة أمهر الطهاة.

الأنشطة الترفيهية في منتجع جزيرة ميرو المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع جزيرة ميرو المالديف

يحتوي المنتجع علي مسبح خارجي ومسبحين بمياه عذبة على الشاطئ  كما يحتوي علي منتجعان صحيان يقع أحدهم على الجزيرة نفسها أما الآخر فيقع فوق الماء. ويحتوي كذلك علي ملعب للأطفال وجلسات المساج ومجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية باستخدام أفضل الزيوت العطرية التي تقدم على أيدي مختصين وتساعد على الراحة والإسترخاء. كذلك يوجد ملعبين للتنس وملعب آخر كبير للجولف ومركز الألعاب الرياضية. كما يتميز عن غيره من المنتجعات بأنه يحتوي علي متحف داخلي صغير. يضم شاطئ المنتجع الخاص العديد من الألعاب المائية والخدمات الشاطئية مثل لعب الجولف الشاطئي إستئجار الدراجات وركوب الأمواج والغطس وغير ذلك من الأنشطة الترفيهية. كما يمكنك الذهاب إلى رحلات مائية عن طريق ركوب القوارب الصغيرة لتشاهد الحياة المائية والأسماك الملونة. والغوص إلى أعماق المحيط لرؤية الشعب المرجانية وذلك بصحبة غواصين مدربين. كذلك يمكنك تعلم حرفة الصيد والذهاب في رحلات صيد بصحبه الصيادين المحليين.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.3 \10 وقد قيّمه الأزواج 9.6 \ 10 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.3

المرافق 9.4

النظافة 9.5

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.8

الموقع 9.6

واي فاي مجاني 8.4

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع جزيرة ميرو المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا