الرئيسية / المالديف / منتجع باروس المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

منتجع باروس المالديف المرافق والمطاعم والتقييم

يعد منتجع باروس المالديف جزيرة خاصة صغيرة تقع بالقرب من جزيرة ماليه على بحيرات شاطئية فيروزية ذات المياة الصافية ، ويقع المنتجع على بعد 25 دقيقة من مطار ماليه الدولي بإستخدام القارب السريع وتتوفر خدمة النقل من وإلي المطار مقابل تكلفة إضافية. كما أنه عضو في نادي الفنادق الفاخرة في العالم.

مرافق منتجع باروس المالديف :

مرافق منتجع باروس المالديف

يحتوي المنتجع علي العديد من الفيلات الأنيقة تم صناعتها من الأخشاب الحجر الرملي والمسقوفة بسعف النخيل كما يضم فيلات منعزلة في منطقة مغطاه بأشجار النخيل بجوار شاطئ الرمال البيضاء أو فوق المياه مع تراس خاص للتشمس وتحتوي جميع الفيلات الخاصة البالغ عددها 75 فيلا ميني بار وآلة لصنع قهوة إسبريسو وتشتمل وسائل الترفية في الغرف على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تتوفر في الغرف خدمة الواي فاي مجاناً ومضيف خاص بكل فيلا عند الطلب على مدار الساعة مما يجعل كل إقامة خالية من المتاعب. والمنتجع مصنف فئة 5 نجوم لما يحتويه من غرف ذات شرفات مطلة علي شاطئ من الرمال الذهبية تنعكس عليه أشعة الشمس الساطعة ويحيط به الشعاب المرجانية البديعة الألوان كما يقدم نظام تسلية منزلي علاوة علي حديقة خاصة لكل فيلا وأيضاً تراس مع كراسي إستحمام شمسي

الأنشطة الترفيهية في منتجع باروس المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع باروس المالديف

يُمكن للنزلاء الإستمتاع في السبا أو بالسباحة في مسبح كبير فوق المياه كذلك تتوفر يوغا ورياضات مائية. كما يضم المنتجع أيضاً صالة مكتبة. كذلك يحتوي المنتجع علي مارين سنتر ونادي إيكودايف للغوص ويمكن للضيوف الدخول إلي المنتجع الصحي ومرافق اللياقة البدنية فهو يقدم الأفضل لكل الراغبين في الإستجمام وتجديد النشاط كما يقدم رحلات إستكشافية للراغبين في التعرف على الثقافة المالديفية. كما يقد م للنزلاء رحلة مجانية لإكتشاف الجزيرة علاوة علي رحلة سفاري للغوص بجهاز السنوركل لإستكشاف الحياة البحرية في مياة لم تلوثها الحضارة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات الفاخرة والأطباق المتخصصة الآسيوية والمأكولات البحرية. ويمكن ترتيب تناول الطعام في الفيلا أو على تراس فوق البحيرات الشاطئية أو على شاطئ رملي معزول. بينما يقدم بار Sails المشروبات علي مدار اليوم تحت أشجار النخيل. كما يوفر المنتجع تناول الأطباق العالمية بشكل خاص بالإضافة إلي درس في الطبخ المالديفي مع واحد من أمهر طهاة المطاعم المشهورين. كذلك تقدم المطاعم هناك عشاء بوفيه مفتوح.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.5 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 9.7 كما  جاءت تفاصيل التقييم :

طاقم العمل 9.7

المرافق 9.6

النظافة 9.7

الراحة 9.8

القيمة مقابل المال 8.5

الموقع 9.7

واي فاي مجاني 9.6

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع باروس المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا