الرئيسية / المالديف / منتجع انتارا فيلي المالديف المرافق وخيارات تناول الطعام

منتجع انتارا فيلي المالديف المرافق وخيارات تناول الطعام

يمكنكم الإستمتاع بالمياة الزرقاء والرمال البيضاء في منتجع انتارا فيلي المالديف الذي سيوفر المكان الأمثل للإقامة حيث يمكنك رؤية مجموعة رائعة من الكائنات البحرية في البحيرة الشاطئية فيما يقع المنتجع على بعد 35 دقيقة من مطار ماليه الدولي بالقارب السريع.

مرافق منتجع انتارا فيلي المالديف :

مرافق منتجع انتارا فيلي المالديف

تجمع البنغلات البالغ عددها 67 بين وسائل الراحة العصرية والإطلالات الرائعة لإقامة سعيدة، كما يمكنك الإختيار من بين أنواع الغرف المتنوعة المتواجدة فوق المياه مع إطلالات رائعة على البحيرة أو الغرف الواقعة على حافة منحدر مع صوت هادئ لتلاطم مياه المحيط  وقد تم تصميم غرف المنتجع على طراز فاخر وهي مجهزة بمفروشات أسرّة فاخرة وشاشة تليفزيون لعرض القنوات الفضائية وخدمة الواي فاي المجانية. كما ستجد هناك أن الكوخ الخاص بك تم تجهيزه بهاتف وخزنة ومكتب عمل ومينى بار بالإضافة إلى خدمة الغرف. كذلك تحتوي علي حمام خاص مجهز بدش حوض استحمام ومجفف شعر ومستلزمات الاستحمام. كما يوفر المنتجع خدمة حفظ الأمتعة وخدمات الإستعلامات والإرشاد  خدمة النقل من وإلي المطار.

الأنشطة الترفيهية في منتجع انتارا فيلي المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع انتارا فيلي المالديف

هناك حيث يمكنك الإستمتاع بالرمال البيضاء النقية أو ركوب الأمواج كما يوفر أنشطة الغوص ذات المستوى العالمي ومجموعة من الرياضات المائية المثيرة. بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وملاعب تنس خارجية والإسترخاء على شاطئ المنتجع الخاص أو بجانب حمام السباحة المكشوف. أما السبا فيوفر جلسات العناية المتنوعة للحصول على بشرة ناعمة ومخملية بالإضافة إلي غرفة البخار وجلسات المساج والساونا. كذلك توجد خدمة المساعدة في تنظيم الرحلات إلي مناطق مورقة ومجاورة للجزيرة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يتميز المنتجع بتنوع خيارات تناول الطعام مثل مطعم Origami الذي يقدم السوشي المصنوع يدوياً ومأكولات تيبانياكي و73 Degrees فيقدم أمسيات ذات طابع معين وBaan Huraa وهو يقدم المأكولات التايلاندية الأصيلة. كما يمكنكم في المساء تناول الطعام على رمال رمادية مهجورة والتي تتميز بغروب الشمس المالديفية الرائعة من الناحية الخلفية. كما يمكنك الدخول إلى Anantara Dhigu Resort والذي يقدم مجموعة واسعة من والأنشطة والمرافق وخيارات الطعام.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.2 \ 10 وقد قيّمه الأزواج 9.5 \ 10 كما جاءت تفاصيل التقييم كالتالي :

طاقم العمل 9.7

المرافق 9.3

النظافة 9.4

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 7.8

الموقع 9.4

واي فاي مجاني 9.4

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع انتارا فيلي المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا