الرئيسية / المالديف / منتجع امايا المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع امايا المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

منتجع امايا المالديف من منتجعات المالديف التي تقدم باقة متنوعة من خدمات الترفية ومتعة الإقامة كما يقع على مسافة قريبة من رصيف الميناء السياحي جزيرة مافوشيفارو بالإضافة إلي رصيف ميناء جزيرة مافوشيفارو. كذلك ستستمتع بالإقامة بالقرب من شاطئ فاكاروفالهي ومركز مانتا بوينت.

مرافق منتجع امايا المالديف :

مرافق منتجع امايا المالديف

يقع منتجع امايا المالديف في مواجة الشاطئ في الجنوب من جزيرة أري تول كما يوفر مكان الضيافة هذا سبا متكامل الخدمات فويلات فسيحة مع مسابح خاصة ومركز عافية. كذلك وتحتوي الفيلات المكيفة في المنتجع علي خدمة الواي فاي مجاناً وحمام مع دش خارجي رأسي غزير وحوض إستحمام ساخن بنظام ضخ المياه وهناك أيضاً مجفف شعر بالإضافة إلي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تحتوي جميع الغرف علي جهاز تهوية للحفاظ على مناخ داخلي مريح وتشمل المزايا أيضاً الإطلالة الخلابة على البحر وتكتمل التجهيزات والخدمات بوجود هاتف وخزينة ومكاتب، ويحتوي مكان الإقامة علي 51 غرفة ضيافة مكيفة بها بالإضافة إلي السابق ذكره وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وآله صنع القهوة والشاي.

الخدمات الترفيهية في منتجع امايا المالديف :

الخدمات الترفيهية في منتجع امايا المالديف

استمتع في منتجع امايا المالديف مع خدمات العناية التي يقدمها مكان الضيافة مثل علاجات للوجة علاجات للجسم كما يمكنك الإستمتاع بأشعة الشمس على الشاطيء الخاص بالمنتجع، أو بوسائل الإستجمام والراحة الأخرى المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف. كما يضم هذا المنتجع خدمات الإرشاد والإستعلامات وخدمة مجالسة ورعاية الأطفال لكن تلك الخدمة نظير تكلفة إضافية. كذلك سيحظى ضيوف المنتجع بترحيب حار في بهو الإستقبال. كما يحتوي المنتجع على وسائل متنوعة للرفاهية توفر إقامة مريحة وممتعة مثل قاعة مسرح ومصفف شعر مع توفر أجواء للتجول والاكتشاف. كذلك يضم فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتوفير خدمة تخزين الأمتعة وحافلة للتوصيل من وإلى المطار.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في منتجع امايا المالديف

يوفر المنتجع أطباق من المطابخ العالمية في مجموعة مطاعم متواجدة بالمنتجع ومأكولات جنوب آسيا الإقليمية. كما يمكنك الإستمتاع باحتساء الكوكتيلات والمشروبات المنعشة. فعلي سبيل المثال يوجد مطعم Sea Spray والذي ييقدم بوفية للإفطار مجانًا مع المأكولات العالمية. كما بمكنك الإسترخاء في صالة Sundowners وهناك أيضا وجبات خفيفة في الكافيتيريا.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع موكينج 8.3 \ 10 كما جاء تفاصيل التقييم كالآتي

طاقم العمل 8.7

المرافق 8.3

النظافة 8.6

الراحة 8.8

القيمة مقابل المال 7.5

الموقع 8.4

واي فاي مجاني  6.8

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع امايا المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا