الرئيسية / المالديف / منتجعات المالديف للاطفال Maldives resorts for children

منتجعات المالديف للاطفال Maldives resorts for children

منتجعات المالديف للاطفال يمكن أن تكون رؤية جزر المالديف مع الأطفال واحدة من أكثر تجارب السفر المدهشة للعائلات، على الرغم من أن بعض المنتجعات في جزر المالديف هي أكثر ملاءمة للعائلات التي لديها أطفال صغار ومراهقين.

منتجعات المالديف للاطفال

1-نيياما جزيرة المالديف الخاصة من منتجعات المالديف للاطفال

نيياما جزيرة المالديف الخاصة

ينتشر المنتجع على جزيرتين: جزيرة اللعب التي تركز على الأسرة، وجزيرة شهر العسل الرومانسية جزيرة البرد) وإطلالات واسعة على المحيط الهندي مهدت الطريق لنياما جزر المالديف، التي توفر تناولًا مبردًا على جزيرة استوائية فاخرة.

يقدم المنتجع واحدًا من أفضل مشاهد تناول الطعام في جزر المالديف مع ما لا يقل عن سبعة مطاعم، بما في ذلك أربعة خيارات فريدة من نوعها.

تقدم نياما 134 فيلا، فوق الماء أو على الشاطئ، مع وجود كل فيلا على سطح السفينة المنعزل الذي يوفر خصوصية خالصة لرفاهية في الاستحمام المطر في الهواء الطلق، والانخفاضات المقمرة، أو بعد ظهر اليوم الحميمة التي تتشمس في الشمس.

يقع في قلب جزيرة Play، ويُعنى نادي إكسبلوررز كلوب للأطفال في المنتجع بتخيلات جميع الأعمار ويغمر الأطفال في الطبيعة التي تفتح العين والجمال الثقافي للجزر

لحجز غرفتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

2- شانغريلا فيلينجيلي منتجع وسبا

منتجعات المالديف للاطفال

يقع كل فندق في جزيرته الخاصة، صورة مثالية، فمن الصعب اختيار واحد المفضلة

ولكن شانغريلا فيلينغيلي هو الصدارة لأنه هو أكبر من جميع الجزر منتجع المالديف تقع الجزيرة، التي تديرها واحدة من أرقى العلامات التجارية للفنادق الفاخرة في آسيا، في أقصى جنوب الأرخبيل في أدو أتول

وهي منتجع فائقة اللوكس على نطاق واسع، مع 132 فيلا مثيرة للإعجاب فوق الماء والشاطئ (التي تأتي في 7 فئات، بالإضافة إلى 2 فيلات رئاسية) بالإضافة إلى ثروة من المرافق من السبا إلى التنس والغولف. يتوفر 3 بارات و3 مطاعم.

ويتم توفير مجالسة الأطفال لتلك الليالي عندما تحتاج إلى بعض الوقت لنفسك.

ترحب “المنطقة الباردة” في شانغريلا بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا

وتوفر مجموعة من المرافق المختلفة مثل نادي الغابة حيث يمكن للأطفال الالتقاء بالحيوانات والزواحف.

كما تتوفر مجموعة من الألعاب وأنشطة اللياقة البدنية والفنون والحرف اليدوية.

3- جميرا فيتافيلي من منتجعات المالديف للاطفال

منتجعات المالديف للاطفال

يقع جميرا فيتافيلي على بعد مسافة قصيرة تستغرق 20 دقيقة على متن قارب فاخر بمحرك من ماليه، ويوفر تنوعًا لا مثيل له ورفاهية خفية واستكشافًا شخصيًا، سواء كنت تبحث عن ملاذ رومانسي أو وجهة غريبة لعائلتك، ويضم المنتجع 89 فيلا وجناحاً لكل منها مسبح خاص بها والوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة.

تتوفر الفلل الخاصة والفسيحة مع غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مما يجعلها مكان الإقامة المثالي لكل من العائلات والأزواج، وتتمثل أبرزها في Ocean Suites القائمة بذاتها، والتي تقع على بعد دقات القلب فقط من الجزيرة الرئيسية ويمكن الوصول إليها عن طريق خدمة القوارب المجانية.

يحتوي المنتجع على قنوات تلفزيونية مخصصة للأطفال، سواء معدات اللعب الداخلية والخارجية، والألعاب، ونادي للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال، مما يجعله مكان عطلة مثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار.

4- كونستانس موفوشي من منتجعات المالديف للاطفال

منتجعات المالديف للاطفال

منتجع فريد مع مجموعة الروح الحق في قلب جنوب آري المرجانية. تم تزيين جميع الفيلات بنغمات رائعة من الطبيعة مع لمسة من كونستانس الأنيقة ، وإما مبنية على الرمال البيضاء المبهرة أو على ركائز تطفو فوق المياه الفيروزية.

تقع كونستانس موفوشي المالديف على طريق الهجرة لأنواع مختلفة من الحياة البحرية مثل أسماك القرش الحوت والدلافين والمانتا ونسور البحر، وتقدم الغطس والغوص الرائع.

ولكن أفضل ميزة للعائلات هي أن كونستانس موفوشي هي واحدة من المنتجعات القليلة في جزر المالديف التي تقدم مجموعة شاملة من المشروبات الممتازة والمأكولات الرائعة إلى أماكن الإقامة الفاخرة،لذلك يمكن للمراهقين المتزايدين تناول الطعام والشراب إلى ما لا نهاية دون أن يقلق آباؤهم بشأن الفاتورة.

لحجز غرفتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

5- منتجع سونيفا جاني

منتجع سونيفا جاني

يقع في جزيرة ميدهوفارو، التي هي جزء من مجموعة غير مأهولة من خمس جزر في جزيرة نونو المرجانية.

يقع الفندق الأكثر تميزًا في جزر المالديف على الشواطئ البكر، وتغطى بمساحات خضراء استوائية خصبة، وتحيط به بحيرة 5.6 كم (3.4 ميل) من المياه الصافية البلورية مع إطلالات غير منقطعة الـ 360 درجة على المحيط الهندي.

كل واحدة من الفيلات المائية 24 لديه حمام سباحة خاص، ويفتح على امتداد الخاصة بها من البحيرة، وسقف قابل للسحب الذي ينزلق مرة أخرى في لمسة زر واحدة بحيث يمكن للضيوف الاستلقاء في السرير وstargaze.

على الرغم من أن المنتجع هو المفضل بين الأزواج، كما أنه يوفر مرافق الأطفال رائع، مثل نادي الأطفال، والشوكولاته والآيس كريم صالون، والسينما فوق الماء، والأنشطة مثل الكنز ومطاردة زبال.

يجب تسليط الضوء على الشرائح المائية التي يمكن للاطفال الذهاب اليها مباشرة من الفيلات والمناطق المشتركة في البحيرة الفيروزية.

لحجز غرفتك في المنتجع من خلال موقع بوكينج إضغط هنا

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا