الرئيسية / المالديف / جزر المالديف في الليل ومعلومات عن الشاطئ المضئ

جزر المالديف في الليل ومعلومات عن الشاطئ المضئ

تتحول جزر المالديف في الليل إلى شواطئ متلألئة ومضيئة وذلك لوجود كائنات بحرية تضيء على الشواطئ ما يجعلها من أفضل ملاذات الراحة والاسترخاء والإستمتاع المنظار الطبيعية الخلابة كما تحتوي جزر المالديف على العديد من المنتجعات البحرية الرائعة والشواطئ الشهيرة والتي تضم أغلب أنواع الرياضات الشاطئية مثل ركوب الأمواج والسباحة والغطس وغيرهم كذلك يتم التنقل الداخلي في المالديف عبر الطائرات البحرية أو اليخوت الخاصة أو القوارب والتي يتم حجزها مسبقاً.

الشاطئ المضيء في المالديف :

الشاطئ المضئ في جزر المالديف

كيف سيكون شعورك عند الذهاب إلى الشاطئ ليلاً ورأيته مضاء ومتوهج باللون الأزرق؟ على الرغم من ندرة حدوث مثل هذا الشيء فإن توهج البحر باللون الأزرق ليس غريباً أو جديداً فهو أمر طبيعي وله تفسير علمي كما يطلق على هذه الظاهرة “التوهج الحيوي” وهذا الضوء يتم إنشاء من الكائنات الحية البحرية وليس بفعل فاعل وتعد تلك الظاهرة نادرة الحدوث إلا علي شواطئ بعينها ويقع أحدها في جزر المالديف حيث شاطئ جزيرة فادهو فيبدو أن البحر به الكثير من الكائنات الحية الدقيقة ذات القدرة الطبيعية على إحداث وهج أزرق نابض بالحياة وتعرف تلك الكائنات باسم العوالق النباتية في الماء وكنتيجة طبيعية لذلك يرغب العديد من السياح برؤية شاطئ جزر المالديف في الليل ويعتبر هذا هو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع بعد غروب الشمس عندما تصبح السماء أكثر قتامة ما يخلق تأثيراً مبهراً.

جزر المالديف في الليل

جزر المالديف في الليل

مطعم Ithaa Underse  الذي أثبت أن الطعام ليس مذاقاً فقط بل متعة حسية تخاطب العقل والوجدان. بالإضافة إلي أجواء تستلهم الخيال فهنا حيث يمكنك تناول الطعام تحت مستوى سطح البحر. على بعد 5 أمتار في جزيرة كونراد رانجالي. وذلك يتيح لك طعام ليلي تحت أمواج المحيط. وسط الإضاءة الزرقاء كما يمكنك التمتع بمناظر الشعاب المرجانية الجميلة.

شاطئ جزر المالديف في الليل

Jungle Cinema في Gili Lankanfushi فهو من أفضل المنتجعات التي  تقدم فيلات مائية رومانسية في جزر المالديف. حيث تستمتع بتجربتك المسرحية في الهواء الطلق في سينما ليلية تقع في وسط الغابة. لذلك فإن تجربة الحياة الليلية مع بعض الفشار والإستلقاء علي الظهر عندما تغادر النجوم السماء لتسبح مع البشر كشموع مضيئة في المياة.

لحسابنا في سناب شات والبكجات والمحفظة اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا