الرئيسية / المالديف / جزر المالديف المسافرون العرب شروط وكيفية السفر

جزر المالديف المسافرون العرب شروط وكيفية السفر

تعتبر جزر المالديف من الوجهات السياحية الرائعة التي تحظى باهتمام السياح العرب بشكل عام والخليجيين والمصريين بشكل خاص وذلك لما توفره تلك الجزر من مرح وترفية وأجواء مناسبة لقضاء شهر العسل وخصوصية للسياحة العائلية التي تفضلها العائلات الخليجية في الوجهات السياحية. لذلك تعد جزر المالديف المسافرون العرب من الواجهات المميزة لديهم.

ما يمكن زيارته في جزر المالديف للمسافرون العرب :

ما يمكن زيارته في جزر المالديف للمسافرون العرب

على الرغم من وجود  ما يقارب 1200 جزيرة في المالديف إلا أن حوالي 200 جزيرة منها فقط مأهولة بالسكان أما بقية الجزر فقد تم تأهيلها خصيصاً للسياحة وإقامة المنتجعات السياحية الفخمة وهي الجزر التي يقصدها الزوار وفي عاصمة المالديف مدينة ماليه يمكن للسياح التعرف على ثقافة الشعب المالديفي حيث تضم المدينة مباني ملونة وشاهقة وأسواق حيوية ومطاعم تقدم مأكولات عالمية ومحلية أصيلة. كما بإمكان المسافرون العرب زيارة المتحف الوطني والتعرف على تاريخ البلاد بالإضافة إلى معارض للحياة البحرية في العصر الحديث.

كيف يسافر إلي جزر المالديف المسافرون العرب :

كيف يسافر إلي جزر المالديف المسافرون العرب

عندما تذكر جزر المالديف للمسافرين العرب تذكر سهولة إستخراج التأشيرة وخصيصاً بما يتعلق بالأهداف السياحية فيمكن الحصول علي تأشيرة فور الوصول إلي مطار المالديف الدولي. ويوجد العديد من خطوط الطيران العربية التي تسير رحلات إلي جزر المالديف كما يوجد الكثير من شركات السفر العربية التي تقدم عروض مميزة يمكن أن تغتنم إحداها.

شروط السفر من الدول العربية إلي المالديف :

شروط السفر من الدول العربية إلي المالديف

وضعت الدول العربية ومعظم الدولة العربية شروط للسفر والعودة نظراً لتفشي وباء فيروس كورونا وتحديد الفئات المسموح لها. السفر والعودة وهم المواطنون الذين تلقوا جرعتين كاملتين من لقاح كورونا أو تلقي جرعة واحدة فقط. بشرط أن يكون قد مر 14 يوم بالإضافة إلي المواطنون المتعافون شرط أن يكون قد مر  6 أشهر علي الأقل. من إصابتهم بالفيروس والمواطنين الذين تقل أعمارهم عن 18 عام. وبعد العودة يتم تطبيق الحجر الصحي لمدة 7 أيام وعمل فحص كورونا (PCR). كما تشترط جزر المالديف للدخول إليها عمل فحص كورونا (PCR) وتكون النتيجة سلبية في مدة لا تزيد عن 3 أيام.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا