الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Sun Siyam Vilu Reef المرافق وخيارات الطعام

تقرير عن منتجع Sun Siyam Vilu Reef المرافق وخيارات الطعام

يمكن الوصول إلى منتجع Sun Siyam Vilu Reef في غضون 35 دقيقة من مطار ماليه الدولي بواسطة خدمة نقل بالطائرة المائية ويتميز بـحوض سباحة خارجي وموقف السيارات المجاني ومركز تعليم الغوص وإمكانية الوصول المباشر إلي الشاطئ.

مرافق منتجع Sun Siyam Vilu Reef :

مرافق منتجع Sun Siyam Vilu Reef

تتميز الفيلات المكيفة في المنتجع بديكورات أنيقة مع مفروشات وأرضيات خشبية كما تتمتع بإطلالات على الشاطئ أو المحيط. كذلك تضم جميع الغرف تلفزيون مع قنوات فضائية وأيضاً قنوات تلفزيونية صينية وميني بار بالإضافة إلى دشات بالمياه الساخنة. كما تحتوي الفيلات على لوازم إستحمام مجانية وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. ويحتوي المنتجع علي 123 غرفة لغير المدخنين تتضمن نظام التحكم المناخي كما توجد خزنة خاصة وركن لإرتداء الملابس ومجفف الشعر والمناشف والغرف ايضاً مزودة بالآنية الزجاجية والغلاية الكهربائية والمجمدة. كما يتوفر موظفون يتحدثون اللغة الصينية والإنجليزية والعربية والألمانية والروسية والعديد من اللغات. ويمتلك المنتجع ميني ماركت في الموقع وخدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية كمايوجد مكان مخصص للتدخين. يوجد كذلك كشك جرائد وخدمة غرف ومركز أعمال وخدمات ترجمة ومحل تذكارات ومتاجر أخرى للتسوق

الأنشطة الترفيهية في منتجع Sun Siyam Vilu Reef :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Sun Siyam Vilu Reef

يوفر صن أكوا فيلو رييف تجربة جديدة للإسترخاء بجانب الشاطئ من خلال فيلات واسعة ومسبح خارجي وجيم ومركز للغوص في الموقع كما يمكن للضيوف تجربة علاجات المساج الباعثة على الإسترخاء وذلك  في سبا “صن” . كذلك يمكن  الإستمتاع بلعب التنس وكرة الطائرة ويقدم هذا المنتجع متجر لبيع الهدايا ومكتب للجولات السياحية التذكارية. كما يتوفر حوض سباحة خارجي مفتوح على مدار السنة أيضاً يمكنك ممارسة ركوب الكاياك ورياضة ركوب الأمواج والتجديف بالقوارب.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي عدد من المطاعم مثل مطعم The Aqua الذي يقدم بوفيه إفطار عالمي ومطعم Wll Done الذي يقدم قائمة مأكولات تشمل الأطباق المحلية والمأكولات البحرية الطازجة كما يمكنك الإستمتاع بالمشروبات في بار المسبح وبار Nautilus . كذلك يتم تقديم وجبات كونتيننتال وإيطالي وإنجليزي ووجبات نباتية.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع عليتقييم إجمالي 9.1 كما قيّمه الأزواج 9.4 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

الموقع 9.4

النظافة 9.4

الراحة 9.4

طاقم العمل 9.4

المرافق 9.2

القيمة مقابل المال 8.5

واي فاي مجاني 7.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Sun Siyam Vilu Reef من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا