الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Royal Island ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع Royal Island ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

يقع منتجع  Royal Island في جزيرة با أتول بجزر المالديف وهذه الجزيرة الاستوائية تطل على المحيط الهندي كما يوفر العديد من الخدمات وخدمة واي فاي مجاناً وسبا وشواطئ رملية بيضاء هادئة. ويمكنك الوصول إلي المنتجع عن طريق بالطائرة ذات العجلات تستغرق 30 دقيقة من مطار مالي الدولي كما يقدم المنتجع خدمة نقل إلزامية يتم دفع تكلفتها عند الوصول.

مرافق منتجع  Royal Island :

مرافق منتجع  Royal Island

تم بناء الفيلات في المنتجع باستخدام مواد أولية خشبية مع فناء خاص ومنطقة جلوس تتيح التتمتع بإطلالات على المحيط الهندي. كما تحتوي كل غرفة على حمام داخلي مع حوض استحمام ودش وتلفزيون مع استقبال للكابل والأقمار الصناعية وآلة تحضير القهوة والشاي وبرّاد صغير ومذياع تتوفر أيضاً خزينة ومجفف شعر وميني بار في الخدمة. كذلك يحتوي قسم المعيشة والنوم على سرير حجم الملك وتوفر التجهيزات المريحة خيارات واسعة للترفية. كما يعمل جهاز تكيّيف وجهاز تهوية للحفاظ على مناخ داخلي مريح في الغرف ويوفر المنتجع غرف عائلية مخصصة للنزلاء بصحبة أطفالهم. ويتكون المنتجع من ١٤٨ فيلا سياحية و١٥٠ غرفة لغير المدخنين بالإضافة إلي جناحان تعد بإقامة مريحة وممتعة ويعمل قسم الإستقبال على مدار ٢٤ ساعة لتسجيل الوصول والمغادرة بكل مرونة وتتوفر مرافق مناسبة للكرسي المتحرك. كما  تتضمن الخدمات الأخرى خدمة غرف وعناية طبية وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وغرفة تلفاز وغرفة ألعاب.

الأنشطة الترفيهية في منتجع  Royal Island :

الأنشطة الترفيهية في منتجع  Royal Island

يمكن للنزلاء الإستمتاع برحلات الغوص والغطس والرحلات البحرية عند الغروب كما تشمل المرافق الترفيهية الأخرى المتوفرة في المنتجع مسبح خارجي ومركز للياقة البدنيةوملاعب تنس. كما يمكن للضيوف الباحثين عن رياضات المغامرة خوض تجربة التزلج على الماء أو ركوب الأمواج شراعياً وصيد الأسماك. ويوفر المنتجع مركز عافية وسبا يقدم العلاجات التقليدية.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يتم تقديم وجبات بوفيه بشمل يومي في مطعم Maakaana على شاطئ المحيط الهندي. في حين يتخصص مطعم Raabondhi في تقديم أطباق المأكولات البحرية. أما في البارات الـ4 تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما يتوفر مطعم إفطار رائع مواجة للشاطئ.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.0 كما قيّمه الأزواج 9.1 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

النظافة 9.4

الموقع 9.1

الراحة 9.3

طاقم العمل 9.4

المرافق9.1

القيمة مقابل المال 8.8

واي فاي مجاني 8.3

أخيراً يمكنكم الحجز في منتجع  Royal Island من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا