الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Raffles Maldives Meradho المراف والتقييم

تقرير عن منتجع Raffles Maldives Meradho المراف والتقييم

منتجع Raffles Maldives Meradho الصديق للبيئة يقع في غافو أليف أتول ويتكون من جزيرتين أحدهم جزيرة خاصة مع البحيرات الشاطئية الفيروزية والرمال البيضاء كما يوفر تجارب فاخرة مميزة ويمكنك الوصول إلي هناك عن طريق رحلة جوية داخلية تستغرق أقل من ساعة ثم رحلة قصيرة بالقارب.

مرافق منتجع Raffles Maldives Meradho :

مرافق منتجع Raffles Maldives Meradho

يتوفر في المنتجع فيلات وشقق فندقية مثل الفيلات الشاطئية وفيلات شاطئية فاخرة وفيلات فوق الماء وفيلات غروب الشمس فوق الماء كما توجد المساكن الشاطئية ومساكن غروب الشمس فوق الماء. كذلك تم تجهيز جميع الغرف في المنتجع بغلاية وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم الغرف حمام خاص ويتوفر مسبح خاص ودش في الهواء الطلق. ويعد المنتجع مثالي لليالي المليئة بالنجوم حيث تحتوي جميع الشرفات في الفيلات التي تقع فوق الماء على لوح زجاجي لذلك يمكن للنزلاء الإستمتاع بالحياة البحرية الملونة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Raffles Maldives Meradho :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Raffles Maldives Meradho

خذ نفس عميق وانعم بالإسترخاء في المنتجع الصحي فوق الماء الحائز على العديد من الجوائز والذي يستخدم منتجات طبيعية من علامات تجارية عالمية لذلك فهو لديه خبير في العناية بالبشرة. كذلك يعد المكان المثالي للإرتقاء في طريق الإسترخاء والعناية بخطى ثابتة. كما يتوفر أيضاً غرفة للياقة البدنية على الماء ومركز اليوغا ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار. ذلك بالإضافة إلي الأنشطة مثل الغطس مجاناً الغوص مع معدات الغوص في مكان الإقامة.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

خيارات تناول الطعام في المنتجع

يحتوي المنتجع علي المطاعم العصرية لتقديم الطعام طوال اليوم والتي تقع في الجزيرة الرئيسية. كما تقدم الإفطار والغداء والعشاء حسب الطلب بما في ذلك عشاء الليالي ذات الطابع المميز. فيوجد مطعم سيفيتش الذي يبدع في تحضير مأكولات من جذور مطبخ بيرو وأساليبه العريقة في الطهي. لذلك يعد مكان المثالي لتناول عشاء رومانسي فوق مياه المحيط. أما بار سيفيتش يقدم المشروبات الوطنية في أمريكا الجنوبية واليابان مع قائمة تضم تشكيلة من المأكولات الخفيفة كما يعد Thari مطعم مريح لتناول الطعام على شاطئ البحر.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.6 كما قيّمه الأزواج 9.8 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.8

المرافق 9.7

النظافة 9.9

الراحة 9.7

القيمة مقابل المال 9.1

الموقع 9.1

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Raffles Maldives Meradho من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا