الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Kihaa Maldives التقييم والأنشطة الترفيهية

تقرير عن منتجع Kihaa Maldives التقييم والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع Kihaa Maldives على جزيرة على شكل جوز الهند في منطقة با أتول في حزر المالديف لذلك فهو يتمتع بمنظهر مذهل عند المرور من فوقه بالطائرة الداخلية حيث تستمتع بالنظر إليه. كما تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والنباتات الخضراء المورقة والشعاب المرجانية الجميلة والتي يفتنك سحر رؤيتها. ويضم المنتجع كذلك مسبح في الهواء الطلق بالإضافة إلى توفير علاجات السبا المريحة وتقع الجزيرة الخاصة بالمنتجع على بعد 20 دقيقة فقط بإستخدام الطائرة المحلية من مطار العاصمة ماليه الدولي.

مرافق منتجع Kihaa Maldives :

مرافق منتجع Kihaa Maldives

تتميز الفيلات في مكان الإقامة هذا بديكور فاخر يعجبك النظر إليه وتضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة ويمكنك هناك الإستمتاع بإطلالات على شاطئ الرمال البيضاء والمحيط المتلألئ وذلك من  النوافذ الزجاجية الكبيرة وتوفر الحمامات الداخلية الواسعة حوض إستحمام ولازم إستحمام مجانية وأردية ومناشف كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة وكامل أنحاء الفندق. وذلك بالإضافة إلي الكثير من الخدمات الأخري كخدمة الغرف وخدمة الخادم الخاص علاوة غلي خدمة مجالسة ورعاية الأطفال وخدمات الكيّ والتنظيف وتجدر الإشارة إلي أن بعض تلك الخدمات يكون مجاني تماماً والبعض الآخر منها يكون مقابل تكلفة إضافية ولا يتوقف الأمر علي ذلك فحسب بل يقدم العديد من الخدمات الترفيهية الأخري. كما يوفر المنتجع مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة وتستطيع طلب الإستشارة لتنظيم رحلاتك وقضاء وقت ممتع ويتحدث الموظفين هناك العديد من اللغات كاللغة العربية والإسلانية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والكثير من اللغات غيرهم.

الأنشطة الترفيهية في منتجع Kihaa Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Kihaa Maldives

يمكن للضيوف الاستجمام أثناء لعب الكرة الطائرة الشاطئية وممارسة الرياضات المائية أو القيام برحلة نهارية إلى إحدى الجزر المحلية وتنظيم رحلات الصيد مع مرشدين محليين وتتوفر أيضاً أنشطة الغطس والغوص في مركز معتمدة رفقه مدربين محترفين كما يمكنك الحفاظ علي جدول تمارينك الرياضية عند الذهاب إلي مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع او الإستمتاع بلعب التنس في ملعب التنس المخصص.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يمكن للضيوف الإستمتاع ب تناول المأكولات المحلية والعالمية في المطعم الموجود في الموقع. أو تستطيع الترتيب مع المسئولين هناك  لتناول وجبة عشاء رومانسية خاصة على الشاطئ ليلاً تحت أضواء النجوم. كما يتوفر أيضاً بار. ويتم كذلك تقديم أطعمة خالية من الجلوتين. وأطعمة نباتية ووجبات لحوم تم ذبحها على الطريقة الإسلامية الصحيحة. علاوة علي تقديم وجبات إفطار كونتيننتال وإيطالي وأيرلندي. بالإضافة إلي إفطار إنجليزي كامل وأمريكي وبوفيه.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 8 كما قيّمه الأزواج 8.7 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 8.4

المرافق 8.1

النظافة 8.2

الراحة 8.2

القيمة مقابل المال 7.1

الموقع 8.8

واي فاي مجاني6.5

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Kihaa Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا