الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع Amilla Maldives ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

تقرير عن منتجع Amilla Maldives ( المرافق+التقييم + خيارات الطعام )

يقع منتجع Amilla Maldives على جزيرة با أتول ويوفر لضيوفه مكان إقامة فاخر فوق المياه الصافية ومجموعة من بيوت الجزيرة وسط قمم الأشجار المورقة وأيضاً على شواطئ الرمال البيضاء النقية خدمة الواي فاي مجاناً كما يتوفر مركز للعافية وسبا ومسبح خارجي. ويقع المنتجع على بُعد 30 دقيقة من مطار مالي الدولي بالطائرة المائية.

مرافق منتجع Amilla Maldives :

مرافق منتجع Amilla Maldives

توفر الغرف المكيفة ميني بار وتراس ومنطقة جلوس بإطلالة على البحر من الغرفة يعمل المنتجع على ضمان إقامة مريحة للنزلاء من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته حيث يقدم شريحة واسعة من الخدمات على مدار الساعة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا ومتجر وأمن على مدار 24 ساعة كما يوفر أيضاً تلفزيون بشاشة مسطحة وشباشب صوفا ومناشف. كما يضم حمام مزود بدش وحوض إستحمام. ويوفر أماكن إقامة علي الشجر علي إرتفاع 12 متر فوق الأرض في جزيرة الغابة بين أشجار النخيل كما يحتوي على مسبح ودش خارجي وحمامين منفصلين. وبالتأكيد تحيط به المساحات الخضراء من كل إتجاه ويحظي المنتجع بمكان متميز في محور المدينة. ويتحدث الموظفين العديد من اللغات مثل اللغة العربية والإندونيسية والإيطالية والكورية والألمانية وغيرهم

الأنشطة الترفيهية في منتجع Amilla Maldives :

الأنشطة الترفيهية في منتجع Amilla Maldives

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة ومزيج ساحر من الخدمة الإحترافية وأيضاً وسائل الراحة والمتعة كما يقدم خدمات تأجير معدات الرياضات المائية ومركز للغوص والرحلات الإستكشافية ومسابح خاصة. كذلك يوجد سبا يقدم جلسات المساج والساونا ويحتوي علي ملعب للأطفال وملعب تنس ومنطقة شاطئ خاصة. ويمكنك الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع بما في ذلك صيد الأسماك.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

يقدم المنتجع 7 مطاعم جذابة تقدم مجموعة من الأطباق العالمية لترضي الذواقة من نزلاء المنتجع بما في ذلك مطعم izakaya وهو مطعم ياباني مميز مع لمسة لاتينية حارة علاوة علي 3 بارات تقدم الكوكتيلات المصنوعة بحرفية مع صبغات لتعزيز المناعة.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي 9.2 كما قيّمه الأزواج 8.8 وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.4

النظافة 9.8

الراحة 9.6

القيمة مقابل المال 8.3

الموقع 9.2

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع Amilla Maldives من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا