الرئيسية / المالديف / تقرير عن منتجع أيادا المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

تقرير عن منتجع أيادا المالديف المرافق والأنشطة الترفيهية

يقع منتجع أيادا المالديف الفاخر داخل الحافة الجنوبية لمنطقة غافو دالو أتول وسط شعاب مرجانية نظيفة على جزر المالديف الجنوبية على بعد تقريباً 431 كم من جنوب العاصمة ماليه كما يقدم مكان إقامة مجهز بمغطس خاص وأيضاً خدمة الواي فاي مجاناً. ويمكن الوصول إلى أيادا المالديف عن طريق خدمة نقل طيران محلية تستغرق 55 دقيقة للوصول من مطار ماليه الدولي حتي مطار كاديدهدهو وهو المطار المحلي في تلك المنطقة ثم تليها خدمة نقل بالقارب السريع  تستغرق 45 دقيقة للوصول إلى المنتجع.

مرافق منتجع أيادا المالديف :

مرافق منتجع أيادا المالديف

تتميز الفيلات في المنتجع بتشطيبات ذات عناصر تصميم من جزر المالديف والشرق الأوسط كما تتميز بتصميمات داخلية أنيقة فيما تحتوي فيلات وأجنحة الشاطئ على حديقة منعزلة تضم مسبح ودش خارجي وهي تقع على بعد خطوات قليلة فقط من الشاطئ. أما الفيلات والأجنحة الواقعة فوق المياه توفر إطلالات مذهلة على المحيط المفتوح وتضم كذلك مسابح خاصة ووحدات دش خارجية.

الأنشطة الترفيهية في منتجع أيادا المالديف :

الأنشطة الترفيهية في منتجع أيادا المالديف

يمكن للضيوف الإستمتاع بغروب الشمس الساحرة أثناء الجلوس علي الشاطي أو الإستلقاء في تراس الفيلا الخاصو أو أثناء صيد الأسماك كما يمكن السباحة في المياه المرجانية. وتتوفر كذلك علاجات السبا لتجديد النشاط بينما يمكن للضيوف الذهاب إلي مركز اللياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية أو الذهاب إلي ملعب التنس.

خيارات تناول الطعام في المنتجع :

تشمل أماكن تناول الطعام في الموقع مطعم Magu الذي يقدم وجبتي الإفطار والعشاء. ومطعم Kai Far East Asian الذي يقدم المأكولات من الهندية إلى اليابانية. ومطعم وبار Ocean Breeze لتناول الطعام الفاخر والواقع فوق المياه الزرقاء الفيروزية للمحيط الهندي. كما يقدم بار Ille De Joie الجبن ويقع وسط فيلات أوشن ويوفر تشكيلة واسعة من الجبن. في حين تقدم القهوة التركية الأصيلة في الصالة العثمانية. بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من أنواع الشاي كما يتم تنظيم حفلات دي جيه في الموقع بواسطة مطعم وبار Zero Degree Poolside.

تقييم المنتجع علي موقع بوكينج :

حصل المنتجع علي تقييم إجمالي علي موقع بوكينج 9.1 كما قيّمه الأزواج 8 كرحلة لشخصين وقد جاءت تفاصيل التقييم كالتالي

طاقم العمل 9.6

المرافق 9.4

النظافة 9.5

الراحة 9.5

القيمة مقابل المال 8.4

الموقع 8.1

واي فاي مجاني 10

أخيراً يمكنك الحجز في منتجع أيادا المالديف من هنا

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا