الرئيسية / المالديف / العمل في جزر المالديف وكيفية التقديم علي الوظائف المتاحة

العمل في جزر المالديف وكيفية التقديم علي الوظائف المتاحة

هل فكرت يوماً ما أن تذهب في عطلة بعيداً عن صخب المدينة وتقضي عام كامل في جزر المالديف؟ يا لها من فكرة أن تعيش في تلك الجزر التي شغلت بال الكثيرين ويذهب إليها الملايين كل عام مقابل الكثير من المال ولكن ستذهب أنت للحصول علي المال دون الغاز هذا حقيقي وواقع وشائع أيضاً هناك. فتلك الجمهورية الصغيرة التي تميزت بالطبيعة الجغرافية الرائعة وجعلتها الطبيعة في حاجة ماسة إلى العمالة في عدد كبير من التخصصات فكيف يمكنك العمل في جزر المالديف؟ والإستيقاظ على شروق الشمس الرائعة.

مميزات العمل في جزر المالديف :

مميزات العمل في جزر المالديف

في بداية الأمر جزر المالديف هي دولة مسلمة ويتحدث الكثيرين هناك اللغة العربية وتعد دراستها أمر أساسي كما أن غالبية الجزر بها مدارس عربية ويتم تدريسها في العديد من الجامعات المالديفية. لذلك لن تجد صعوبة في التعامل والتعايش وسط تلك الثقافة المتقاربة مع الثقافة العربية لكن يجب عليك تعلم اللغات هناك يختارون للعمل من يمكنهم التحدث بلغتين أو ثلاث لغات نظراً لكونها بلد سياحي في المقام الأول.

كيف يتم التقديم للعمل :

كيف يتم التقديم للعمل

كل ما عليك فعله هو فقط التواصل عبر الهاتف كل عام قبل شهر أكتوبر للإستفسار عن الوظائف الخالية في العام الدراسي لأن الدراسة بالمالديف تبدأ مطلع يناير يكون التواصل عبر وزارة التربية والتعليم عن طريق الضغط هنا

نظراً للظروف التي يعاني منها العالم في تلك الآونة الحرجة أصبح العالم في حاجة ماسة إلي الأطباء. بما فيهم جزر المالديف فهي تحتاج إلى أطباء متخصصين في عدة مجالات وفنيين فتلك المجالات مطلوبة غالبية الوقت. وهناك فرص للتقديم عليها بشكل مستمر. ولذا يجب عليك هو متابعة صفحات المستشفيات الكبرى في جزر المالديف من خلال الروابط التالية

مستشفي IGMH إضغط هنا

مستشفي ADK إضغط هنا

الموقع الرسمي لوزارة الصحة المالديفية إضغط هنا

مستشفي Treetop إضغط هنا

وإذا أردت العمل  في قطاع السياحة فعليك زيارة موقع  البحث عن وظيفة سياحية من هنا .ويحتوي الموقع على كل الفرص الوظيفية في مجال السياحة.

ويكون التقدم بشكل مجاني وفي حالة التواصل لن يكلفك الأمر أكثر من ١٠٠ دولار. فلا تنخدع بشركات التوظيف التي تطلب مبالغ طائلة. وكل ما يقوم به هو التواصل فقط ويمكنك فعله أنت بنفسك.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا