الرئيسية / المالديف / السياحة فى جزيرة الكاكاو

السياحة فى جزيرة الكاكاو

المالديف من الأماكن التي يقصدها السياح بحثا عن الشواطئ الجميلة والأجواء الهادئة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة، واليوم فى هذا المقال سنساعدك في الحصول على معلومات عن السياحة فى جزيرة الكاكاو التى تعتبر من اجمل الجزر في المالديف وأكثرها استقطابا للسياح،إلى جانب كونها من المنتجعات المفضلة لدى الزائرين وخاصة العرب، لما تتسم به من فخامة وخصوصية وما يجعلها الخيار الأول للزائرين وهو أنها توفر العديد من الفرص والنشاطات المتاحة والتى يستطيع الزائر الاستمتاع بها مثل نشاط التجديف، الغوص والسباحة، وغيرها من النشاطات السياحية الأخرى.

 

 

جزيرة الكاكاو كومو

أفضل فنادق الجزيرة

توجد العديد من الخيارات الممتازة المتاحة لكل من يبحث عن اقامة فندقية مريحة ومثالية وخدمات ممتازة وفرنا لك أفضل الفنادق ننصحك بهذه الفنادق عندما تنوي زيارة جزر المالديف وبالتحديد جزيرة الكاكاو إقرأ المزيد..

 

جزيرة الكاكاو

 

اين تقع جزيرة الكاكاو

تقع هذه الجزيرة المذهلة فى وسط المالديف بالقرب من مدينة ماليه  وتبعد عنها 30 كم وتستطيع الوصول اليها من خلال القارب السريع ويستغرق ذلك مدة 40 دقيقة ولكن لن تشعر فيها بالملل حيث انك ستشاهد اجمل المناظر الخلابة التي ستمنحك شعوراً لا يوصف.

 

سعر تكلفة الوصول الى جزيرة الكاكاو

عند استخدامك مواصلات النقل العام يستغرق ذلك مدة 3 ساعات بتكلفة 50 دولار واذا كنت تفضل الطائرة يصل سعر التكلفة الى 100 دولار .واذا كنت تفضل القارب السريع  يصل الى 300 دولار.

 

 

جزيرة الكاكاو كومو

 

السياحة فى جزيرة الكاكاو

يمكن للجزيرة استيعاب 80 ضيفاً وما يزيد عن 5 من الموظفين وهذا جعل الزائرين ممتنين ومستمتعين بالجزيرة، ويتيح لهم ذلك المزيد من الخصوصية والاستجمام والهدوء.

يهتم طاقم العمل المتميز لدي الجزيرة بالضيوف على أكمل وجه ويوفر لهم العديد من الأنشطة مثل:

  • حلقة تعليم الطبخ
  • سهرات العشاء بأنماط مميزة
  • ترفيه مسائي
  • مرافق رياضات مائية
  • العروض المسرحية الجميلة
  • التجديف
  • ركوب الأمواج
  • الغوص

 

شواطيء الكاكاو

المرافق والأنشطة المتاحة فى جزيرة الكاكاو

رغم صغر الجزيرة الا ان المرافق والانشطة المتاحة فيها كثيرة، مثل تقديم جلسات يوغا ومسبح كبير ونادى رياضى مجهز بأفضل الامكانيات الحديثة وكل هذه الإمكانيات أتيحت لك حتى تستمتع وتستفيد صحياً من المرافق الموجودة بالجزيرة.

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا