الرئيسية / المالديف / السفر بين المالديف وماليزيا المتطلبات وفرق التوقيت

السفر بين المالديف وماليزيا المتطلبات وفرق التوقيت

جنوب قارة آسيا حيث تقع الوجهات السياحية في الأشهر في العالم ويمكنك الإستمتاع بقضاء أوقات ممتعة بين أكثر من وجهة ونوفر لك هنا جميع المعلومات التي تحتاجها عن السفر بين المالديف وماليزيا.

المسافة بين ماليه كوالالمبور :

المسافة بين ماليه كوالالمبور

تبعد ماليزيا عن جزر المالديف حوالي 3168 كيلو متر كما يمكن السفر من مطار كوالالمبور في ماليزيا عبر الرحلات الجوية بشكل مباشر إلى مطار المالديف الدولي دون الحاجة إلي توقف حيث ف العادة تستغرق الرحلة أربع ساعات وخمس وخمسين دقيقة. كذلك يمكن أن تطول هذه المدة أو تقصر بالإعتماد علي مجموعة من العوامل منها سرعة الرياح وحالة الطقس. كما يوجد عدة خطوط جوية لنقل المسافرين بين مدينة كوالالمبور ومدينة ماليه مثل طيران الإمارات والخطوط الماليزية الجوية والخطوط السيريلانكية والصينية والبريطانية وشركة سكوت للطيران.

يمكن أيضاً السفر في رحلات جوية غير مباشرة بين جزر المالديف وماليزيا. لكن هذه الرحلات تستغرق وقت أطول قد يصل إلي ستة ساعات أو أكثر. وبالإضافة إلي الزمن المستغرق في التحليق الجوي بين المدينتين. فيوجد وقت أخر للإقلاع والهبوط اللذين يتكرران في الرحلات غير المباشرة أكثر من مرّة. وفي الرحلات الغير مباشرة يمكن التوقف في مدينة ثيروفانانثابورام في ولاية كيرلا الهندية ثم إقلاع رحلة جوية أخرى إلى المالديف تستغرق ساعة ونصف. كما يمكن السفر في رحلة أطول من ذلك تستغرق ست ساعات وثلث ويكون التوقف في جزيرة هانيمادهو ومنها إلى المالديف.

متطلبات السفر بين المالديف وماليزيا :

متطلبات السفر بين المالديف وماليزيا

حاملي جواز السفر الماليزي يمتلكون فرصة السفر إلى 166 دولة بتأشيرة عند الوصول أو بدون تأشيرة نهائي. كما يوجد عدد من البلدان عند السفر إليها تحتاج إلي التقديم المسبق علي طلب تأشيرة. كما تعتبر جزر المالديف من الدول التي تسمح لحاملي جواز السفر الماليزي الحصول علي تأشيرةً سياحيةً عند الوصول إلي المطار والإقامة لمدة 30 يوم بشرط إمتلاك جواز سفر ساري بالإضافة إلي حجز تذكرة طيران صالحة لمغادرة المالديف بعد المدة المحددة وأمتلاك مبلغ لتغطية نفقات الإقامة.

فرق التوقيت بين المالديف وماليزيا :

فرق التوقيت بين المالديف وماليزيا

رمز التوقيت في ماليزيا هو (MYT) أما ويرمز للتوقيت في جزر المالديف بالرمز (MVT). كما يزيد التوقيت في ماليزيا ثماني ساعات عن توقيت خط غرينتش (UTC). أما توقيت المالديف يزيد خمس ساعات عن توقيت خط غرينتش. وبالتالي فأن التوقيت ماليزيا يتقدم عن المالديف بثلاث ساعات

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا