الرئيسية / المالديف / افضل منتجع للعوائل في المالديف (تقرير خاص)

افضل منتجع للعوائل في المالديف (تقرير خاص)

تعتبر جزر المالديف على نطاق واسع واحدة من الوجهات الرومانسية والعائلية في العالم ونوضح افضل منتجع للعوائل في المالديف لقضاء عطلة عائلية مذهلة.

لا عجب أن يتوافد الأزواج هنا بأعداد كبيرة ومع ذلك، فإن جزر المالديف هي أيضا وجهة رائعة لقضاء عطلة عائلية، للاسترخاء والاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة الهادئة. في الواقع، يمكن أن تكون رؤية جزر المالديف مع الأطفال واحدة من أكثر تجارب السفر المدهشة للعائلات،

على الرغم من أن بعض المنتجعات في جزر المالديف هي أكثر ملاءمة للعائلات التي لديها أطفال صغار ومراهقين أكثر من غيرها.

افضل منتجع للعوائل في المالديف

منتجع كانوهورا المالديف افضل منتجع للعوائل في المالديف

افضل منتجع للعوائل في المالديف

يقع منتجع كانوهورا المالديف في كانوهورا ، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم بالإضافة إلى شاطئ خاص. كما يوفر مسبحاً في الهواء الطلق وملاعب تنس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف المقيمين في منتجع كانوهورا المالديف الاستمتاع بالغرف الأنيقة، التي توفر خدمة الهاتف والإنترنت اللاسلكي. كما يوجد عدد من الغرف المصممة للعائلات.

يمكن للضيوف المقيمين في منتجع كانوهورا المالديف الاستمتاع بتجربة طعام فريدة في المطعم الموجود في الموقع، والذي يقع في مكان مناسب لأولئك الذين يرغبون في البقاء بالقرب من الفندق في وقت الوجبات. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف الهواء الطلق

منتجع كانوهورا المالديف جزر المالديف بالقرب من مناطق الصيد الشعبية والمواقع ذات المناظر الخلابة.

الانشطة التي يمكن ممارستها في منتجع كانوهورا المالديف

كانوهورا المالديف

صيد الأسماك, ألعاب المجلس / الألغاز, كتب, أقراص الفيديو الرقمية, الموسيقى للأطفال

التجديف, ركوب الدراجات, السهام, الغوص, الترفيه في المساء

مركز اللياقة البدنية، منطقة اللعب في الأماكن المغلقة.

نادي الأطفال, الأطفال’ معدات اللعب في الهواء الطلق, تنس الطاولة, طاولة البلياردو

مرافق رياضة المياه (في الموقع), ركوب الأمواج, التنس في الهواء الطلق

جلسات التدليك والاسترخاء

الخدمات التي يقدمها منتجع كانوهورا المالديف

كانوهورا المالديف

  • يوجد مركز الأعمال، خدمة إيقاظ،
  • التدبير المنزلي اليومب.
  • الفاكس/ التصوير الفوتوغرافي
  • خدمة الكونسيرج.
  • خدمة غسيل الملابس.
  • مرافق الاجتماعات/الولائم.
  • قوائم الحمية الخاصة (عند الطلب).
  • تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة بدون اتصال.
  • مكتب الجولات السياحية.
  • سبا، وصول رئيسي.
  • صالون تجميل.
  • أمان على مدار 24 ساعة.
  • خدمة نقل المطار المجانية
  • خدمات مجالسة الأطفال/الأطفال (رسوم إضافية)،
  • خدمة نقل مكوكية (رسوم إضافية).
  • خدمات الزفاف

مطاعم وبارات منتجع كانوهورا المالديف افضل منتجع للعوائل في المالديف

افضل منتجع للعوائل في المالديف ..

هناك خمسة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والتجارب التي الطهاة من منتجع خداع الأذواق والعقل مع أقنعة مدروس. يقع المطعم الرئيسي، المسمى So Fresh، في “التجمع” ويقدم الطعام الفخم للإفطار والغداء والعشاء. لذا فإن Fresh تحتوي على الكثير من الزوايا والشرفات والمدرجات والغرف الأخرى للاختيار من بينها لأخذ طاولة الطعام الخاصة بك، ويمكن القيام بكل وجبة في بيئة جديدة تمامًا ، إذا كنت تريد.

إن نادي السلاحف الصغير للأطفال من سن الرابعة إلى سن الثانية عشرة هو عالم عجائب حيث يمكنهم إطعام سمك السمكة المهرج الصغير وسمك السحالي، والتنزه في ممرات شجر الرغبة والتبلل بكل الطرق. بالنسبة للأطفال الأكبر سناً، تشمل الارتفاعات دروس الغوص وركوب الأمواج ورحلات القوارب للمساعدة في إحصاء أشعة المانتا.

ولكن سونيفا جاني لديها أيضا غرفة تذوق رائعة (حتى الخيال)، ومكان لتناول الطعام السري، ومطعم حميم في المرصد (مع أربعة طاولات مجهزة بشاشات متصلة مع وجهة نظر من التلسكوب)، و مكان تحت المظلة مع قائمة من المأكولات البحرية الطازجة في الجزيرة زهيرز ومطعم في سينما باراديسو. يحتوي المنتجع على متجر خاص بالشوكولاتة والآيس كريم، والذي يفتح من الظهر حتى وقت متأخر من الليل، وهو مجاني لجميع الضيوف.

يمكنك اختيار أكثر من ستين طعم المتغيرة من الآيس كريم المنزلية الصنع وsrbets في قاعة الآيس كريم. يمكنك أيضا تدليل نفسك مع حلم كل طفل من الشوكولاته التي لا نهاية لها.

وجرب الكمأ الشوكولاته من الهيل، وتغيير باستمرار وفرة من الحلويات.

معلومات عن منتجع كانوهورا المالديف

افضل منتجع للعوائل في المالديف ..

يوفرمنتجع  كانوهورا المالديف الهادئ ذو الـ5 نجوم غرفاً عصرية تتمتع بإطلالات على المحيط الهندي. يوفر منتجع كانوهورا  المالديف غرفاً بإطلالات مذهلة، مجفف شعر، حوض استحمام سبا ومناشف متضمنه في كل غرفة في المكان. ميني بار، واي- فاي وآلة القهوة موفرة في كل الغرف حيث تطل على الخليج.

يمكن للضيوف تناول الإفطار في المطعم كل صباح. يمكنك تذوق اطباق آسيوية في المطعم شعبي. بار مختص بالبيتزا يوفر لك امسية رائعة. رصيف القوارب تقع بالقرب.بركة سباحة موفر في فندق لْهلفياني أتولفي كانوهورا المالديف. بشكل بديل، الضيوف يمكنهم ممارسة الرياضة في قاعة رياضة. يقع منتجع كانوهورا المالديف في كانوهورا ، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم بالإضافة إلى شاطئ خاص. كما يوفر مسبحاً في الهواء الطلق وملاعب تنس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف المقيمين في منتجع كانوهورا المالديف الاستمتاع بالغرف الأنيقة، التي توفر خدمة الهاتف والإنترنت اللاسلكي.

كما يوجد عدد من الغرف المصممة للعائلات. يمكن للضيوف المقيمين في منتجع كانوهورا المالديف الاستمتاع بتجربة طعام فريدة في المطعم الموجود في الموقع، والذي يقع في مكان مناسب لأولئك الذين يرغبون في البقاء بالقرب من الفندق في وقت الوجبات. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف الهواء الطلق كبيرة، منتجع كانوهورا المالديف جزر المالديف بالقرب من الصيد شعبية والمواقع ذات المناظر الخلابة.

لحجز فليتك في المنتجع من بوكينج اضغط هنا

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا