الرئيسية / المالديف / افضل فنادق المالديف لشهر العسل حسب تقييمات المسافرين

افضل فنادق المالديف لشهر العسل حسب تقييمات المسافرين

إن كنت تبحث عن افضل فنادق المالديف لشهر العسل فحتمًا هذا التقرير هو وجهتك المناسبة، تُعد المالديف هي الوجهة الأولى التي يقصدها أي زوجين في بداية حياتهم الزوجية، لما يميزها من هدوء ومناظر خلابة ومياه فيروزية تجعلك تشعر أنك ذهبت إلى الجنة، أعددنا لك في هذا التقرير مجموعة من افضل الفنادق التي يمكنك الذهاب اليها في فترة شهر العسل.

افضل فنادق المالديف لشهر العسل

افضل فنادق المالديف لشهر العسل، لطالما تصدر هذا العنوان قائمة البحث لدى الكثير من الأزواج الجدد. المالديف هي وجهتهم للرومانسية بهدوئها الرائع و رمالها الصفراء ومياهها الفيروزية الجميلة، وأماكن الاقامة الفخمة التي تجعلك تشعر كأنك ذهبت إلى الجنة.

لذا في هذا التقرير اعددنا لك قائمة تتضمن أفضل فنادق المالديف لشهر العسل لتوفر عليك الكثير من البحث والمجهود

جزر المالديف واحدة من الوجهات الأكثر رومانسية حول العالم، وخاصةً مع غروب الشمس الرومانسي، وإمكانية تناول العشاء على الشاطئ، وتوفر افضل فنادق المالديف والعديد من الجوانب الأخرى التي سيستمتع بها العروسين بمجرد وصولهما إلى وجهتهما واليك بعض الفنادق والمنتجعات التي يقصدها أغلب الأزواج فاختر منها ما يناسبك.

1. منتجع وسبا Meeru Island

افضل فنادق المالديف شهر العسل

يقع هذا المنتجع على جزيرة Meerufushi الساحرة، يوفّر هذا المنتجع خياراً رائعًا للباحثين عن إقامة مناسبة لقضاء شهر العسل ضمن أجواء مليئة بالرفاهية والفخامة والخصوصية وأفضل المرافق المميزة.

حاز المنتجع على تقييمات ممتازة من قبل الزوار وخاصة الأزواج، لما يتمتع به من خدمات ممتازة، وإطلالة ساحرة ومستوى عالي من الرفاهية والخصوصية.

لحجز إقامتك في المنتجع من موقع بوكينج إضغط هنا

 

2.  فندق أرينا بيتش Arena Beach Hotel

افضل فنادق المالديف

من افضل فنادق المالديف لشهر العسل والأزواج بصفة عامة، يقع الفندق على ساحل مافوشي ويتميز بغرف عصرية وهادئة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج.

حاز الموقع على تقييمات ممتازه من قبل الزوار لما يتمتع به من خدمات ممتازة وأجواء هادئة، وإطلالات متميزة.

لحجز غرقتك في الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

 

3. نياما برايفت آيلاندز مالديف

افضل فنادق المالديف شهر العسل    

يوفر هذا المنتجع تجربة فاخرة غير تقليدية يمكنك الاستمتاع بها في بداية حياتك، سيغير وجهة نظرك عن التقليدية عن الإقامة المترفة، وتجارب الطعام الفاخرة والخدمات الممتازة. ليمنحك فرصة لن تعوض لتمضية عطلة العمر بين أحضان الطبيعة. هو جنة استوائية، ويوفر شاطئاً هادئاً خاصاً و خدمات الخادم الشخصي وخدمة الواي فاي مجاناً في الغرف وفي جميع أنحاء المنتجع، ويشمل سبا يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم واول نادي ليلي تحت الماء في العالم، كما يقدم غرفاً عبارة عن فيلات شاطيء فاخرة وفيلات مسبح فوق الماء.

وتقع الفيلات الفسيحة والعصرية في منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف على الشاطئ أو فوق البحيرة الشاطئية الكريستالية، وتتميز الفيلا من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم بمسبح لا متناهية كبيرة وخصوصية مطلقة.

احجز فيلتك الخاصة عن طريق موقع بوكينج من هنا

 

4. منتجع وسبا براديس ايلاند Paradise Island Resort

افضل فنادق المالديف شهر العسل

يقع منتجع جزيرة باراديس في جزيرة مالي أتول الشمالية، على بُعد بضعة كيلومترات فقط من مطار فيلانا الدولي ، وهو أحد أجمل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف.  يقع هذا المنتجع على بعد حوالي 9 كيلومترات من مطار فيلانا الدولي.  الجزيرة محاطة بضفة رائعة من الرمال البيضاء اللؤلؤية.  إن خضرة الجزيرة الاستوائية لهذه الجزيرة رائعة حقًا.  ميزة أخرى لهذه الجزيرة هي المياه النقية المحيطة بشواطئ الجزيرة.

يقدم منتجع وسبا بارادايس آيلاند فيلات وبنغلات خاصة تقع على جزيرة ساحرة في المحيط الهندي، ويتميز المنتجع بمسبح خارجي و4 مطاعم وسبا.

 

تتميز وحدات الضيوف بتكييف وأرضيات من البلاط وتراس خاص مع إطلالات هادئة على المحيط، وتشمل وسائل الراحة تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة وثلاجة، كما تتوفر آلة لصنع الشاي والقهوة.

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة من قبل الأزواج الجدد.

احجز فيلتك الخاصة من موقع بوكينج من هنا

 

5.منتجع كورومبا المالديف Kurumba Maldives

كورومبا المالديف

يعد  كورومبا المالديف من أفضل فنادق المالديف لشهر العسل حيث يقع على جزيرة استوائية خاصة في ماليه آتول الشمالية. ويحتوي على شواطئ جميلة ذات رمال بيضاء وأشجار جوز الهند الخلابة، كما تتوفر خدمات النقل على مدار الساعة حيث يمكن التنقل من من مكان الإقامة بسهولة إلى المطار الدولي ومدينة  ماليه ويبعد مكان الإقامة هذا مسافة أقل من 10 دقائق بالقوارب السريعة الخاصة بمكان الإقامة هذا من المطار، كما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف و8 مطاعم و4 بارات.

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة من قبل الزوار خاصة الأزواج الجدد.

احجز فيلتك من خلال موقع بوكينج من هنا

6. بانيان تري فابينفارو Banyan Tree Vabbinfaru

بانيان تري فابينفارو

تتميز مجموعة الفيلات الرائعة في فابينفارو بتصميم فني عصري على طراز جزر المالديف يتميز بأسقف من القش وعناصر خشبية قديمة. يقع بانيان تري فابينفارو بعيدًا عن الحياة الحضرية في جزيرة رائعة في شمال ماليه أتول، حيث تنتظركم عطلة فاخرة على الشاطئ، كما يبعد مسافة 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي، ويتميز بفيلات حصرية مع مسابح خاصة. وبالرغم من مظهر الفيلات التقليدي الا أنها مجهزة بكل سبل الراحة التكنولوجية التي من الممكن أن تحتاج إليها خلال رحلتك. لذا ستستمتع بتجربة فريدة من نوعها بالطبيعة والحضارة في آن واحد.

حصل المنتجع على تقييم ممتاز من قبل الأزواج.

احجز فيلتك الخاصة عن طريق موقع بوكينج من هنا.

7. فندق كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi

كوكو بودو هيثي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق المالديف لشهر العسل.  يقع هذا المكان الذي يشبه الجنة على جزيرة، في شمال مالي آتول، ويبعد 40 دقيقة بالقارب السريع من مطار مالي الدولي، ويتميز بوسائل راحة عصرية وفيلات مزودة بمسابح خاصة وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويمكن للضيوف المشاركة في جلسات اليوغا التي تحتاج إلى الحجز المسبق لأنها تعتمد على توافر معلم اليوغا.

 

تتميز الفيلات الفاخرة لدى كوكو بودو هيثي بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وقنوات تلفزيونية صينية ومشغلات دي في دي، ويمكنك الاستمتاع بتناول القهوة الساخنة في التراسات الخارجية أو في البار الشخصي المتوفر في الغرفة. وغيرها من الخدمات الرائعة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من قبل المسافرون خاصة الأزواج

احجز غرفتك في الفندق عن طريق موقع بوكينج من هنا

 

 

عن ahmed azzazy

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا