الرئيسية / المالديف / أفضل وقت للسفر للمالديف والتوقيت الأكثر شعبية بين السياح

أفضل وقت للسفر للمالديف والتوقيت الأكثر شعبية بين السياح

إن أفضل وقت للسفر للمالديف يتحكم به العديد من العوامل ولكن بشكل عام فجزر المالديف ممتعة علي مدار العام كما أنها لا تخلو من السياح صيفاً  كان أو شتاء فيمكنك قضاء وقت ممتع ملئ بالرفاهية والمرح في أي وقت. ولأن لكل مناخ عشاقه فالجميع يحب الذهاب إي جزر المالديف في فترات مختلفة لذلك تجدها عامرة دائماً بالسياح  في وجهة مثالية لمحبي الاجواء المشمسة لقضاء العطلات. كما توجد فترات تعتبر هي الفترة الذهبية للكثير من السياح والبعض يفضل أوقات يستطيع فيها ممارسة الرياضات المفضلة له كالغطس وركوب الأمواج ومشاهدة الدلافين وصيد الأسماك.

العوامل التي تتحكم في أفضل وقت للسفر للمالديف :

العوامل التي تتحكم في أفضل وقت للسفر للمالديف

يتحكم في تحديد الموعد الأفضل لزيارة المالديف عدة عوامل تنقسم بين الطقس والعوامل الجوية بالإضافة إلي أعداد السياح هناك. والتي بدورها تتحكم في أسعار الفنادق والمنتجعات والأسعار الأخري في المالديف. وتعتبر الفترة بين شهر نوفمبر وحتي شهر أبريل هي الأمثل للقيام بهذه الرحلة. حيث تتمتع جزر المالديف في هذا التوقيت بمناخ دافئ ومشمس وأفضل أحوال الطقس في المالديف وذلك يرجع إلي درجات الحرارة الدافئة وندرة هطول الأمطار. ولذلك يسافر العديد من السياح في هذا التوقيت ويكون هو فترة الذروة السياحية هناك. ولذلك أيضاً تجد أن أسعار الغرف الفندقية والمنتجعات باهظة الثمن. ومن أهم الفعاليات في تلك الفترة يوم النصر في شهر نوفمبر بالإضافة إلي يوم الجمهورية في نفس الشهر علاوة علي اليوم الوطني في شهر يناير.

التوقيت الأكثر شعبية بين السياح :

التوقيت الأكثر شعبية بين السياح

يمتد موسم هطول الأمطار في تلك البقعة من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر. ويتراوح معدل متوسط من مياه الأمطار ما بين 5 إلى 10 بوصات شهرياً. وفي الكثير من الأحيان يصاحب هذه الأمطار رياح قوية. لذلك تقل أعياد السياح ويجد زوار جزر المالديف أفضل العروض السياحية الخاصة بالمنتجعات. وبرامج سياحية أفضل والتي تقدمها شركات السفريات. ولذلك يتمتع هذا التوقيت بشعبية كبيرة وخاصة لدى راكبي الأمواج. حيث تشهد المنطقة موجات أكبر وأضخم وهو التوقيت الأمثل لممارسة رياضة ركوب الأمواج. وتكون أهم الفعاليات في تلك الفترة يوم الاستقلال في شهر يوليو.

 

لحسابنا في سناب شات والبكجات اضغط هنا

عن احمد شلبي

شاهد أيضاً

منتجع JW Marriott Maldives

تقرير عن منتجع JW Marriott Maldives المرافق والتقييم

يقع منتجع JW Marriott Maldives في جزيرة فاغارو الخلابة في منطقة أتول شافياني المنعزلة ويمكنك …

حساب سناب شات المسافرون الى المالديف اضغط هنا لمتابعتنا